الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تفادى الحديث عن المنتخب الأول.. بوقرة يصرح: تحضير استحقاق «الشان» انطلق والمناصب غالية


كشف مدرب المنتخب الوطني المحلي مجيد بوقرة، عن وجود عدة أسماء مرشحة لتدعيم التشكيلة في الفترة القادمة، بعد أن أعجب بإمكاناتها خلال المباريات الأخيرة للبطولة المحترفة، معبرا عن ارتياحه لعدم مغادرة العناصر التي شاركت في البطولة العربية نحو دوريات أجنبية، عندما قال:» التحضيرات لبطولة إفريقيا للمحليين التي ستجرى في الجزائر انطلقت بصفة فعلية منذ نهاية البطولة العربية، من خلال مواصلة معاينة لاعبي البطولة، أين قمنا بتقسيم المهام بين أعضاء الطاقم، حيث حضر مصباح وبن حمو عدة مواجهات، والحال كذلك بالنسبة لي، صراحة لقد وقفنا على تألق عدة أسماء جديدة، ما يشعل المنافسة على المناصب».
وأضاف «الماجيك» في تصريحاته، عقب نهاية مباراة مولودية الجزائر ونجم مقرة:» لا أخفي عليكم النقطة الإيجابية التي جعلتني مرتاحا نوعا ما، هي عدم مغادرة بعض العناصر التي شاركت معنا في البطولة العربية الأخيرة نحو دوريات أجنبية، ما يسمح لنا بالاعتماد عليها في «الشان»، وذلك في حال لم تتلق عروضا الصائفة المقبلة، لأنه من الصعب التحضير بلاعبين قبل أن تصطدم بمغادرتهم مثلما حدث من قبل، وهو ما يجبرنا على مراجعة الحسابات».
كما تطرق بوقرة لمشكلة التحضيرات، عندما قال:» وجدت صعوبات كبيرة لبرمجة التربصات، عكس ما كان عليه الحال قبل البطولة العربية، عندما أجريت بعض التجمعات، لأنه لا يمكنك تطوير المستوى من دون إجراء معسكرات إعدادية».
من جهة أخرى، تفادى بوقرة الخوض كثيرا في مباراتي المنتخب الوطني الأول أمام الكاميرون، عندما سئل عن الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر، أين اكتفى بالقول:» إن شاء الله خير»، وهو ما يؤكد بداية اكتساب «الماجيك» للخبرة في المجال، ورفضه التدخل في صلاحيات الناخب الوطني، مثلما كان مهندس التتويج بالنجمة الإفريقية الثانية ذكيا في تصريحاته في الندوة الصحفية الأخيرة، عندما تحدث عن مدى تأثر رفقاء بلايلي من الناحيتين البدنية والنفسية بالمشاركة في البطولة العربية، التي حسب بلماضي استنزفت اللاعبين، غير أنه تفادى لوم أو معاتبة بوقرة.                                                    حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com