الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ربط تلقي المستحقات بإنقاذ الفريق: رئيس الموك يلوح بطرد المتخاذلين


كشف رئيس مولودية قسنطينة عبد الحق دميغة، بأنه لن يتسامح مع اللاعبين في الجولات المتبقية من الموسم، خاصة بعد النتائج السلبية المسجلة، والتي أعادت الموك من جديد إلى حسابات السقوط. وقال الرجل الأول في بيت المولودية في تصريحات للنصر، إنه سيضع النقاط على الحروف مع رفاق كركود، مضيفا أن الطرد سيكون مصير كل متخاذل، في إشارة إلى عدم رضاه بالمستويات المقدمة من بعض الأسماء في مباراتي الكاب والحمراء، وفي هذا الخصوص قال دميغة:"وفرنا كل شيء للاعبين، وصرفنا المستحقات في وقتها المحدد، غير أن الفريق فشل في رفع التحدي، وهو ما تسبب في عودتنا إلى حسابات السقوط من جديد، لقد قررت الالتقاء باللاعبين، وسأضع النقاط على الحروف معهم، ومن ليس بمقدوره اللعب، فعليه المغادرة من الآن".
والتقى دميغة اللاعبين، قبيل حصة الاستئناف عشية أمس، حيث توعد المتخاذلين بالطرد، كما ربط تلقي المستحقات بإنقاذ الفريق من شبح السقوط، وهو ما دفع رفاق هادف للتعهد بذل قصارى المجهودات في الجولات المقبلة، من أجل تصحيح المسار.على صعيد آخر، أكد المسؤول الأول، بأن تأخر سحب إجازة مواسة غير مرتبط بتأخر إمضاء العقد، مشيرا أن التقني القالمي، سيكون حاضرا في دكة الاحتياط في الجولة المقبلة أمام مولودية بجاية، وهو ما من شأنه أن يمنح دافعا أكبر للاعبين من أجل تقديم مباراة بطولية، تمكنهم من العودة بنتيجة ايجابية أمام منافس مباشر.وغاب مواسة عن دكة الاحتياط في لقاء حمراء عنابة، واكتفى بمتابعة المواجهة من المدرجات، وهو ما جعله يتنصل من مسؤولية الهزيمة، في إشارة إلى تحميلها لمدرب الحراس منير لعور، الذي قاد الفريق في غياب المدرب الرئيسي.
هذا، وستعرف مباراة الجولة المقبلة عودة متوسط الميدان عبد الحكيم بزاز، على أن يحاول الطاقم الفني إيجاد حل لمعضلة الخط الأمامي، الذي غابته عنه الفعالية في آخر مواجهتين، خاصة مع فشل لاعب الرديف قادة في تقديم المطلوب، بالموازاة مع تراجع مستوى الهداف بن مسعود، الذي فقد الكثير من نقاط قوته.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com