الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لعريبي معاقب وزيتي مصاب: حسابات مدرب وفاق سطيف تختلط قبل لقاء أمازولو


أكد مدرب وفاق سطيف رضا بن دريس، في تصريح للنصر أن فوز فريقه في الجولة الماضية خارج الديار أمام جمعية الشلف، جاء في الوقت المناسب، لأنه سيسمح لفريقه باستعادة أنفاسه مجددا تحسبا للمواعيد المقبلة، بداية من المواجهة المصيرية المنتظرة هذا السبت أمام نادي أمازولو الجنوب إفريقي، ضمن الجولة الرابعة من دوري المجموعات من مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا.
وأضاف بن دريس، أن الوفاق لن يكون أمامه أي خيار سوى الفوز في اللقاء القاري المقبل، وذلك في سبيل الإبقاء على كامل حظوظه في اقتطاع ورقة التأهل إلى الأدوار القادمة، مشيرا أنه لمس رغبة كبيرة عند أشباله في تسجيل الفوز أمام الضيف أمازولو، وتعويض الهزيمتين المتتاليتين المسجلتين في الجولتين السابقتين، مؤكدا أن التعثر سيقلص كثيرا من حظوظ «النسر الأسود»، في الذهاب إلى الأدوار النهائية من المسابقة.
ومباشرة بعد نهاية مباراة الشلف الأخيرة، اشتكى الظهير الأيمن خيثر زيتي، من آلام على مستوى العضلة الخلفية للفخذ، حيث ينتظر أن يجري اليوم فحوصات مدققة بالأشعة، بهدف معرفة درجة خطورة الإصابة.
ويتخوف الطاقم الفني من خطورة هذه الإصابة، لأن ذلك يعني غياب اللاعب عن المشاركة في لقاء نادي أمازولو، لاسيما إذا وضعنا في الحسبان الغياب المؤكد لقلب الدفاع لعريبي ووسط الميدان الدفاعي أمير قراوي بسبب العقوبة.
وحسب مصدر من الطاقم الفني، فإن بن دريس كان يفكر بجدية في الاعتماد على خدمات زيتي في المحور الدفاعي برفقة بلقروي، وذلك لتعويض غياب لعريبي، لكن ومع معاناة الأول من الإصابة وإمكانية غيابه عن اللقاء، فإن ذلك يعني اللجوء إلى خيار اللاعب منديل.
وتقرر رسميا إلغاء التربص التحضيري المغلق، الذي كان مبرمجا بداية من يوم أمس في الجزائر العاصمة، تحسبا لمواجهة نادي أمازولو هذا السبت، حيث عاد وفد التشكيلة مباشرة بعد نهاية مباراة الشلف إلى مدينة سطيف، دون البقاء في الجزائر العاصمة، مثلما كان مخططا له في السابق.
وحسب مصادر من داخل الفريق، فإن المدرب رضا بن دريس، هو من رغب في العودة إلى مدينة «عين الفوارة»، من أجل التحضير في ملعب الثامن ماي، على أن يتوجه الوفد إلى العاصمة بداية من هذا الخميس، أي يومين فقط قبل المواجهة، التي ستجرى بميدان الخامس جويلية.
وعادت مساء أمس، التشكيلة إلى أجواء التدريبات بملعب الثامن ماي، حيث مست المشاركة اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الشلف الماضي فقط، في حين تقرر منح الأساسيين يوم راحة بهدف الاسترجاع، على أن يعود الجميع إلى أجواء العمل بداية من اليوم، بمن فيهم العائدين من الإصابة، في صورة مطراني، دغموم وقندوسي.
جابو يبرر الغياب
علمت النصر، أن المدرب بن دريس قد تحدث في الساعات الماضية مع المخضرم جابو، من أجل الاستفسار عن غيابه في الحصص التدريبية الماضية.
وحسب مصادر من داخل النادي، فإن اللاعب الدولي أبلغ مدربه بمعاناته في الأيام الماضية، من آلام على مستوى مشط القدم، ما جعله لا يقوى على التدرب في الحصص الماضية، مضيفا أنه سيسجل حضوره في تدريبات هذا الأسبوع، تحسبا للمواجهة القارية.                    أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com