الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب مولودية العلمة سمير كتاف: الفوز في التلاغمة يضيء طريق الـنــجــــاة


أكد مدرب مولودية العلمة سمير كتاف، في تصريح للنصر أن فريقه أمام خيار واحد في اللقاء القادم، وهو الفوز أمام الضيف نادي التلاغمة بملعب عمار حارش، من أجل المضي قدما نحو بلوغ الهدف المسطر في ضمان البقاء ببطولة القسم الثاني، مضيفا أن المهمة ليست بالسهلة أمام منافس قوي يضم في صفوفه لاعبين جيدين، ولا يزال يطمح للتنافس من أجل لعب ورقة الصعود إلى الرابطة الأولى.
وأوضح المدرب "العلمي" أنه حذر أشباله في الحصة الأخيرة من مغبة الغرور، لاسيما وأن الفريق لا يزال مهددا بالسقوط في نهاية الموسم، مشيرا أنه حاول الاستثمار الجيد في معنويات اللاعبين، بعد نجاحهم في الجولة الماضية، من فرض التعادل بميدان الوصيف السابق.
وصرح أيضا أن جميع المقابلات المتبقية بمثابة "مباريات كأس"، لأن التعثر فيها ممنوع، سواء في مواجهات الديار بملعب عمار حارش أو حتى في ملاعب المنافسين، وقال:" إذا أردنا بلوغ هدف البقاء فما علينا سوى حصد أكبر عدد ممكن من النقاط، والبداية بمواجهة نادي التلاغمة بميداننا، حيث وبالرغم من صعوبة المهمة التي تنتظرنا، غير أن النقاط يجب أن تبقى كاملة بملعب عمار حارش".
ولم يتدرب في الحصة التدريبية الأخيرة متعدد المناصب بودوخة عبد الحق، بسبب معاناته من مرض الحمى، حيث منحه طبيب النادي يوم واحد راحة، على أن يستأنف بداية من اليوم حتى يكون حاضرا في لقاء هذا السبت.
وأصدرت أمس الأول، مديرية الشباب والرياضة لولاية سطيف، تعليمة تخص الشروط الموضوعة لاستفادة الجمعيات الرياضية الهاوية، من الإعانات المالية الخاصة بالسنة الجارية 2022.
ومن أهم الشروط الواردة في التعليمة، تقديم نسخة من محضر عقد أشغال الجمعية العامة العادية، والمتضمنة المصادقة على التقريرين المالي والأدبي للموسم الرياضي المنقضي.
ولا تزال إدارة "البابية" بقيادة الرئيس سمير رقاب، لم تضبط بعد التاريخ النهائي لعقد أشغال الجمعية، لأسباب قيل إنها تعود أساسا لعدم الانتهاء من ضبط التقرير المالي، في حين أن بعض الأطراف أرجعت سبب التأخر إلى تخوف رقاب من عدم المصادقة على الأرقام، التي سيكشف عنها في التقرير النهائي.
وتتجه سلطات البلدية إلى الضغط على رقاب، لعقد أشغال الجمعية العامة في أقرب الآجال، خوفا من اتخاذ المراقب المالي قرار حرمان النادي من الإعانات المخصصة من السلطات المحلية، بسبب عدم الالتزام بالقوانين المنظمة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com