الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جابو معفـى من لقــاء أمازولو: تدريبات وفـاق سطيـف تنـقل إلى مركز سيدي موسـى


يتوجه مساء اليوم، وفد وفاق سطيف إلى الجزائر العاصمة، للدخول في تربص مغلق قصير، بمقر مركز المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، تحسبا لمواجهة هذا السبت أمام الضيف أمازولو الجنوب إفريقي، ضمن الجولة الرابعة من دوري المجموعات من المسابقة القارية.
وحسب برنامج الطاقم الفني، فإن التشكيلة ستجري غدا الخميس حصة تدريبية بالمركز، على أن تتدرب في اليوم الموالي بملعب الخامس جويلية، من أجل تعود رفقاء القائد جحنيط على الأرضية المعشوشبة طبيعيا.
ولم يضبط بعد الطاقم الفني، القائمة النهائية للمباراة بسبب عدم اتضاح الرؤية، بالنسبة لبعض الأسماء، التي عانت مؤخرا من إصابات مختلفة. وأعلن الطاقم الطبي للنادي غياب صانع الألعاب جابو، عن لعب لقاء هذا السبت، بسبب معاناته من كدمة قوية على مستوى مشط القدم، ما يستدعي خضوعه لفترة راحة سلبية لا تقل عن الأسبوع الواحد، تكون كافية لاستعادة عافيته من جديد. وسجل أمس، اللاعب تواجده في ملعب الثامن ماي، لكن باللباس المدني، دون مشاركة بقية زملائه تمارين العمل، تحت إشراف المدرب رضا بن دريس.
وعرفت الحصة التدريبية أيضا غياب المدافع المخضرم خيثر زيتي، لمعاناته هو الآخر من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ، تلقاها في اللقاء السابق أمام جمعية الشلف. وتبقى هو الآخر مشاركته غير مؤكدة في المواجهة القارية، حيث ينتظر الطاقم الطبي، صدور النتائج النهائية للفحوصات، التي خضع لها في الساعات الماضية.
وفي المقابل، شهدت الحصة الماضية اندماج ثلاثة لاعبين في العمل الجماعي، ويتعلق الأمر بكل من مطراني، دباري وقندوسي، بعد تعافيهم من الإصابات المختلفة، والتي منعتهم من المشاركة في لقاء البطولة، حيث ينتظر عودتهم لأجواء المنافسة الرسمية، بداية من لقاء ممثل جنوب إفريقيا، كما أن الحصة عرفت تدرب اللاعب دغموم على انفراد، ولا يستبعد تسجيل عودته هو الآخر، لاسيما في ظل تأكيد الطاقم الفني، حاجته إلى خدماته.
وفضل الطاقم الفني إراحة المدافع المخضرم بلقروي، خوفا من تعرضه للإرهاق، خاصة وأنه يعد من اللاعبين القلائل، الذين شاركوا بصورة منتظمة في المباريات الماضية.
وبسبب غيابه المؤكد عن مواجهة أمازولو بداعي العقوبة، فقد منح المدرب رضا بن دريس لوسط الميدان أمير قراوي رخصة السفر نحو فرنسا، من أجل زيارة والده المريض، على أن يعود مجددا إلى أرض الوطن قبل نهاية الأسبوع.
الكـوكي لا يزال بسطيف
غادر أمس، أعضاء الطاقم الفني السابق أرض الوطن، عائدين إلى بلدهم تونس، دون المدرب الرئيسي نبيل الكوكي.
وحسب مصدر من الإدارة، فإن سبب تأجيل مغادرة الكوكي، يعود بالدرجة الأولى إلى التأخر في دفع الشطر الأول من التعويضات المالية المستحقة، بسبب الأزمة الصعبة التي يمر بها النادي، والتي جعلت المسؤولين على الإدارة، يطالبون بتدخل السلطات العمومية.
ومنح المدرب الكوكي الإدارة مهلة جديدة لتسوية مستحقاته، وفي حال عدم حدوث ذلك، فإن المعني سيودع شكوى ضد النادي على مستوى اللجنة الأساسية التابعة للاتحاد الدولي.
وفي ذات الإطار، نفى عبد الحكيم سرار، في آخر ظهور إعلامي وجود قضية اسمها الكوكي، مؤكدا أن إدارة النادي اتفقت معه سابقا حول جميع النقاط المتعلقة بفسخ التعاقد معه بصيغة التراضي، في انتظار تجسيد ذلك بدفع جزء من مستحقاته العالقة.                                  أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com