الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر في مهمة استعادة نغمة الانتصارات: تغريم بلحول ورخصة عمل كوكبو تُسوى


تخلصت إدارة شباب قسنطينة من قضية رخصة عمل اللاعب البنيني مارسيلان كوكبو، بعد أن نجحت في سحبها نهاية الأسبوع الماضي، لتريح بذلك اللاعب الذي فقد البعض من تركيزه في الجولات الأخيرة، بسبب وضعيته. ودخل وكيل أعمال الدولي البنيني مؤخرا في صراع مع المدير العام لشركة السنافر، بسبب التأخر في تسوية رخصة عمل كوكبو، وهو ما اضطر الأخير للسفر إلى وهران، بمناسبة مباراة الإياب أمام الحمراوة في الحافلة بدلا من الطائرة كبقية الزملاء. وأثرت قضية رخصة العمل بالسلب على هداف الفريق، حيث أفقدته في الجولات الأخيرة تركيزه، بدليل أنه ضيع العديد من الأهداف السهلة في مباراتي بلوزداد ومقرة، بالموازاة مع فشله في ترجمة ضربة جزاء.
وعبر المدرب الجديد مضوي عن ارتياحه بعد تسوية قضية الهداف كوكبو، كونه يراهن عليه كثيرا في الخرجتين المقبلتين أمام وداد تلمسان ومولودية الجزائر، خاصة مع افتقاد الثنائي الآخر في الخط الأمامي بلحول وحمزاوي، للفعالية أمام المرمى في المواعيد الأخيرة.
في سياق آخر، تواصل تشكيلة السنافر تحضيراتها لموعد الغد، حيث استأنف حمزة بلحول التدريبات بعد الغياب عن حصة الاستئناف، وهو ما من شأنه أن يمنح مضوي، عديد الخيارات في القاطرة الأمامية في وجود كوكبو وحمزاوي. وقبل ذلك، اجتمع مضوي مع مهاجمه بلحول، حيث وضع معه النقاط على الحروف، بسبب كثرة غياباته في حصص الاستئناف، محذرا إياه من تكرار هذه العادة التي وصفها بالسيئة.
وكان خليفة شريف حجار قد أعرب عن تمسكه بخدمات بلحول، بعد إمضائه للعقد، مبديا ثقته فيما يقدمه مع الفريق، رغم الانتقادات الكثيرة التي طالته مؤخرا، في حين  قررت الإدارة تغريم اللاعب، عقب تضييعه حصة الاستئناف. ويفصل مضوي اليوم في قائمة 18 المعنية بمباراة الغد، إذ سيكون أمام مأمورية صعبة في وجود العديد من الخيارات، سيما مع عودة كموخ وبلمسعود المعاقبين، ناهيك عن تعافي حمزاوي واستعادة بلحول للياقته البدنية، ما قد يضطره لاستبعاد ثلاثي الرديف طمين وشكال وبوالجدري.
جدير بالذكر، أن مباراة وداد تلمسان ستعرف تواصل غياب الحارس رحماني، رغم مباشرته التدريبات مع بقية المجموعة.
يأتي هذا، في الوقت الذي يبحث فيه مدرب السنافر عن استعادة نغمة الانتصارات، وهو الذي تفاجأ بعدم تذوق الشباب لطعم الفوز، منذ تاريخ 30 جانفي، عندما أطاح رفاق طمين بفريق شبيبة القبائل بملعب بن عبد المالك رمضان بهدفين لهداف واحد، برسم الجولة السادسة عشرة.
في سياق آخر، تلقى ثنائي الرديف طمين وبن داود دعوة المنتخب الأولمبي للمشاركة في التربص المقبل، فيما تسبب عامل السن في غياب زميلهما بوالجدري، الذي ذهب ضحية تجاوزه السن القانونية (مواليد 2000).
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com