الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حمراء عنابة (1) – شباب برج منايل (1): تعــــادل عـــــادل


نجح أمس، شباب برج منايل في انتزاع نقطة من عنابة، بفرضه التعادل على "الحمراء"، في قمة واصل من خلالها أبناء "الكوكليكو" سلسلة نتائجهم الايجابية، من دون تذوق طعم الهزيمة للمباراة رقم 16 تواليا، إلا أنهم ضيعوا فرصة استعادة الريادة، في حين حمراء عنابة ودعت ملعب شابو بتعادل، لأنها ستنهي الموسم بملعب طاشة.
المقابلة عرفت انطلاقة سريعة جدا من جانب المحليين، الذين نجحوا في هز شباك الحارس ساعو مع حلول الدقيقة الرابعة، لما تلقى مخالفة تمريرة في العمق من بوعافية، ليتخلص من المراقبة، وينفرد بالحارس فأودع الكرة في عمق الشباك بتسديدة قوية.
هذا الهدف أجبر الزوار على الخروج من قوقعتهم، وذلك بالاستحواذ على منطقة وسط الميدان، باستغلال تراجع العناصر العنابية إلى الخلف، وقد كانت أولى المحاولات عن طريق بوخنة في الدقيقة 24، وجد الحارس بوعزيزي صعوبة كبيرة في التصدي لها.
مع حلول الدقيقة 31، توغل باشا على الجهة اليسرى لدفاع الحمراء، لتلمس الكرة يد المدافع رابط داخل منطقة العمليات، وهي اللقطة التي أعلن على إثرها الحكم بوخالفة عن ضربة جزاء للشباب، وسط احتجاجات عارمة للمحليين على هذا القرار، قبل أن يتولى حميدة تنفيذ الركلة بنجاح معدلا النتيجة.
الدقائق المتبقية من الشوط الأول، شهدت انحصار اللعب في حدود الدائرة المركزية، وقد كانت الفرصة الأخطر لأصحاب الأرض في الدقيقة 42، عندما تردد الحارس في إمساك الكرة، لتعود إلى اللاعب بعلي، الذي سدد بقوة باتجاه المرمى، إلا أن ساعو تدارك خطأه وأنقذ مرماه من هدف محقق، بعدما أبعد الكرة من على خط المرمى.
فيزيونومية اللعب تغيرت في المرحلة الثانية، لأن مدرب الشباب بوزيان عمد إلى انتهاج طريقة هجومية، وذلك بنقل الخطر إلى منطقة الحارس بوعزيزي، باستغلال التراجع الملحوظ للعناصر العنابية من حيث العطاء البدني، وقد كانت أولى الفرص في الدقيقة 54، بتسديدة ابعزيز، والتي تصدى لها حارس الحمراء بصعوبة.
من الجهة المقابلة، فقد حاول المدرب بوعصيدة تعزيز خط وسط الميدان، بإقحام مراح، والذي صنع فرصة ذهبية لفريقه، بتقديم تمريرة على طبق إلى زميله بورزام، الذي لم يحسن استغلال تموقعه على مقربة من المرمى، في الوقت الذي كان فيه جلطي، الورقة الرابحة التي راهن عليها مدرب الحمراء، سعيا لتفعيل القاطرة الأمامية.
هذه الخيارات لم يكن لها تأثير على النزعة الهجومية للضيوف، لأنهم ظلوا يبحثون عن هدف التفوق، وقد سجلوا هدفا أبيض في الدقيقة 68، لأن الحكم المساعد حلام، كان قد أشار إلى تواجد المهاجم باشا في وضعية تسلل، قبل أن يودعها خروبي بالخطأ في مرماه.
مع مرور الدقائق انتعش ريتم اللعب، بخروج لاعبي حمراء عنابة من قوقعتهم، وقد كاد البديل جلطي أن يقلب الموازين بتسديدة قوية من على مشارف منطقة العمليات، وجد الحارس ساعو صعوبة كبيرة في إخراجها إلى الركنية، لتكون آخر فرصة للزوار عن طريق باشا، الذي انتهت تسديدته بين أحضان الحارس بوعزيزي، ليطلق الحكم بوخالفة صافرة النهاية بتعادل منطقي.                         ص / فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com