الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رحماني جاهز ومعمري يحول إلى الرديف: شباب قسنطينة للعودة إلى السباق


تدخل تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني مباراة عشية اليوم أمام الضيف وداد تلمسان، وعينها على النقاط الثلاث التي ستضع بها حدا لسلسلة النتائج السلبية، كما ستكون كفيلة بالعودة إلى سباق المنافسة على المراتب الأولى مجددا، خاصة وأن الشباب لا يفصله عن البوديوم سوى 6 نقاط.
مباراة اليوم التي ستلعب في غياب الجمهور، بسبب العقوبة المسلطة على الشباب، يمني فيها الجميع النفس في العودة إلى سكة الانتصارات، الغائبة عن الفريق لخمس مباريات متتالية، حيث يعود آخر فوز للشباب إلى 30 جانفي الفارط، حينما تخطى رفاق طمين نظراءهم من شبيبة القبائل بهدفين لهدف واحد، قبل أن يتعثروا بعدها أمام كل من بارادو (مباراة متأخرة) والشلف والحمراوة وبلوزداد ومقرة.
ويستعد المدرب الجديد خير الدين مضوي، لإجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية، مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام نجم مقرة، بداية بمنصب حراسة المرمى الذي سيعرف عودة شمس الدين رحماني، بعد الطلب الذي تقدم به إلى أعضاء الطاقمين الطبي والفني، مبديا استعداده لتحدي الآلام التي عانى منها على مستوى الكتف.
ووافق مدرب السنافر على استدعاء رحماني، حيث سيشركه كأساسي، في محاولة أيضا لتجهيزه، للخرجة المقبلة الصعبة المرتقبة أمام مولودية الجزائر.
بالمقابل، استبعد مضوي مهاجمه حمزة بلحول من لقاء اليوم، في ظل معاناته على المستوى البدني، وهو الذي ضيع عدة حصص تدريبية مؤخرا، بعد دخوله في خلاف مع المسؤولين، أين كان يتأهب للمغادرة في فترة الميركاتو الشتوي الماضي.
يأتي هذا، في الوقت الذي واصل فيه المدافع الأيسر معمري المشاركة مع الفريق الرديف، في ظل حيازة الطاقم الفني على خيارين في منصبه، ويتعلق الأمر بالعائد صالحي والمنتدب الجديد شتيح.
علما، وأن مضوي منح الضوء الأخضر للمهاجم بوالجدري، من أجل المشاركة أمس مع الفريق الرديف، في ظل افتقاد المدرب مانع لعديد الأسماء، في صورة الثنائي طمين وبن داود الملتحقين بتربص المنتخب الأولمبي بفندق مازافران.
في سياق آخر، يبحث مضوي عن أول فوز له، حيث يرى الفرصة مناسبة، في ظل الفترة العصيبة التي يمر بها فريق وداد تلمسان، وإن كان قد حذر عناصره من مغبة التساهل أمام منافس ليس لديه ما يخسره بملعب بن عبد المالك.
وتحصلت إدارة الشباب على إجازات أعضاء الطاقم الفني الجدد، ويتعلق الأمر ببوعزة ومنصوري، حيث سيسجلان تواجدهما بدكة الاحتياط إلى جانب مضوي، في انتظار التحاق المكلف بالفيديو بريني المرتقب بقسنطينة في حصة الاستئناف.
على صعيد آخر، تولي إدارة الشباب أهمية كبيرة لمباراة اليوم، حيث اجتمع المدير العام رمزي قاسمي باللاعبين، مطالبا إياهم بضرورة العودة إلى سكة الانتصارات، قبل أن يعدهم بصرف منح مغرية خلال المنعرج
المقبل.                               سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com