الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غوارديولا يكشف أسرار توهج قائد الخضر ويؤكد: الأندية الكبرى تحسدنا على لاعب مثل محرز

أماط مدرب مانشستر سيتي الانجليزي بيب غوارديولا اللثام عن أسرار تألق وتوهج لاعبه رياض محرز هذا الموسم، مبديا إعجابه رفقة مسؤولي النادي السماوي، بالعروض الرائعة التي يبصم عليها قائد الخضر، خاصة وأن الأخير نصب نفسه هدافا للفريق برصيد 21 هدفا في مختلف المسابقات، متفوقا على بقية نجوم «السيتي»، في صورة دي بروين وبرناردو سيلفا وفيل فودن وستيرلينغ.
التقني الإسباني، لم يُخف رغبته في الاحتفاظ بخدمات محرز في المواسم المقبلة، واصفا إياه باللاعب الاستثنائي الذي تحسدهم عليه كبرى الفرق العالمية، كما كشف غوارديولا، في تصريحاته التي نقلها موقع «ياهو سبور»، عن أسرار توهج محرز في الموسم الحالي قائلا: «لقد سجل رياض الكثير من الأهداف وركلات الجزاء، وقدم العديد من التمريرات الحاسمة، وذلك يعود إلى الجودة التي يتمتع بها، وقدرته على قراءة المباريات بشكل مثالي».
 وأضاف التقني الاسباني: «ظهر محرز بمستوى عال في الدوري الإنجليزي الممتاز لسنوات عديدة، وفي الموسم الماضي كان استثنائيا، لقد كان مهما للغاية في الربع الأخير من الموسم، ولعب بشكل جيد حقا».
وواصل غوارديولا ثناءه على محرز، إلى درجة لمح فيها بأنه من الصعب العثور على لاعب بمواصفاته الاستثنائية في كبرى الفرق الأوروبية، وفي هذا الخصوص قال: «نكافح معا، وأحاول تحفيزه كثيرا، لأنني أعرف الجودة التي يمتلكها، إنه لاعب يثير إعجابي، بسبب الطريقة التي يتعامل بها مع الضغط، ويحب اللعب في أفضل المستويات، ومن الصعب العثور على لاعبين من هذا النوع في الأندية الكبرى».
ليختتم مدرب «السيتي» تصريحاته بإبداء رغبته الكبيرة في الاحتفاظ بخدمات محرز، الذي يتبقى في عقده موسم واحد فقط، ولو أن إدارة السيتي تسعى جاهدة لإقناعه بتجديد العقد، قبيل نهاية الموسم الكروي الحالي لقطع الطريق أمام الأندية المتربصة به، في شاكلة باريس سان جيرمان وتشيلسي، وهنا قال غوارديولا: «رياض لاعب استثنائي ترغب العديد من الفرق في الحصول على لاعب مثله، هو يعرف رأيي، وليس أنا فحسب، النادي بأكمله معجب بشكل لا يُصدق به وبجودته».
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com