الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة: قمة مثيرة ببولوغين وبارادو لاستغلال هشاشة الزيانيين

تتصدر مواجهة مولودية الجزائر والضيف شباب قسنطينة، مواعيد اليوم الثاني من الجولة22 لبطولة الرابطة المحترفة، التي افتتحت أمس، على أن تعلب مباراتان منها لاحقا، والمؤجلة لارتباط 3 أندية بالمنافسة القارية.
ويطمح اليوم، زملاء هداف الدوري فريوي إلى تجاوز عقبة السنافر والثأر من هزيمة الذهاب بثلاثية، وهو ما يضمن 3 نقاط جديدة تضع المولودية لأول مرة إلى جنب شباب بلوزداد في الصدارة، قبل خوض المواجهة المؤجلة بين الطرفين، والتي قد تكون محددة بنسبة كبيرة لمعطيات السباق ومؤشرات التنافس في الثلث الأخير من الموسم، ولو أن رغبة العاصميين ستصطدم بإرادة عناصر شباب قسنطينة، الباحثين عن تأكيد بداية مدربهم مضوي الموفقة، وهم المدركون أن كل هذا لن يتحقق  سوى بالصمود في ملعب بولوغين والعودة بنتيجة إيجابية، تبقى أمل المنافسة على إنهاء البطولة  فوق «البوديوم»، ما ينقذ الهدف الرياضي للموسم.
أمسية اليوم، التي تحوي في برنامجها 4 لقاءات، يدخلها نادي بارادو بنية واحدة، وهي استغلال وضعية مستضيفه فريق وداد تلمسان المستسلمة تشكيلته للأمر الواقع، بغية جمع انتصار جديد ومعه 3 نقاط، تضع شبان الأكاديمية في المركز الثالث بمفردهم، في حين تملك جمعية الشلف فرصة ثمينة لمواصلة تسلق الجدول وضمان البقاء مبكرا، بمناسبة استقبال أمل الأربعاء المتواجد في وضعية مالية صعبة، لكنها لم تكن قادرة على كبح جماح شبانه، المتألقين سواء داخل الديار أو خلال السفريات.
آخر موعد في الرزنامة، يضع ثنائيا معنيا بحسابات السقوط وجها لوجه فوق أرضية ملعب بوشليق بمقرة، ونعني به النجم المحلي المطالب باستغلال فرصة اللعب بالديار لإحراز انتصار ينفس على أنصاره، والضيف أولمبي المدية، المهدد بفقدان مكانته مع الكبار في حال تواصل سقوطه الحر، ولو أن انتصاره في الجولة ما قبل الأخيرة بوهران على حساب الحمراوة منح بصيصا من الأمل للاعبيه ومحبيه، ما يجعلهم محفزين على تكرار ذلك بعاصمة الحضنة.
كريم - ك

البرنامج (اليوم سا 15)
الشلف (بومزراق ): جمعية الشلف – أمل الأربعاء
(بودربالة، سراج وعياد أمين)
تلمسان (العقيد لطفي): وداد تلمسان - نادي بارادو
(بن حمو (أ)، بن حمو (م) وصغير)
مقرة (بوشليق):  نجم مقرة – أولمبي المدية
(مشايرية، غزلي وحافظي)
العاصمة (بولوغين ): مولودية الجزائر – شباب قسنطينة
(بوخالفة، حالم وصحبي)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com