الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

100 مليون هدية الإنجاز: ريمونتادا سطايفية تضع الوفاق في ربع نهائي رابطة الأبطال


نجح وفاق سطيف في اقتطاع ورقة التأهل إلى الدور الربع النهائي من مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا، بعد فوزه الصعب على حساب الضيف حوريا كوناكري، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة انتظر فيها أبناء «عين الفوارة» إلى غاية الأنفاس الأخيرة، من أجل تسجيل هدف الفوز بقدم المتألق بن عياد مهندس «الريمونتادا» .
وقال المدرب رضا بن دريس في التصريحات التي أعقبت المباراة، إن اللاعبين نجحوا في تحقيق الأهم وهو اقتطاع ورقة التأهل، دون انتظار لعب لقاء الجولة الأخيرة من المجموعة أمام الرجاء البيضاوي، مضيفا أن أشباله قدموا ما عليهم طيلة التسعين دقيقة، وتمكنوا في النهاية من الإبقاء على النقاط الثلاث، بملعب الخامس جويلية.
وعرج بن دريس في حديثه عن استمرار الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي، من خلال الإشارة لوجود بعض اللاعبين الذين ينتظرون منذ فترة طويلة تسوية مستحقاتهم المالية العالقة، مع القول أيضا بوجود بعض الأسماء التي لم تتمكن من زيارة ذويها لمدة فاقت الشهر والنصف، بسبب كثافة البرمجة، سواء في الدوري المحلي أو المسابقة القارية.
وعن مستقبله على رأس العارضة الفنية في الفريق الأول، فقد أكد بن دريس أنه مستعد لخدمة الوفاق في أي منصب تراه الإدارة مناسبا، مشيرا أنه نجح لغاية الآن في مهمته، بعد قيادة التشكيلة مؤخرا نحو ثلاث انتصارات متتالية.
وأبدت إدارة النادي رفضها التطرق لموضوع مستقبل العارضة الفنية، من خلال تأكيدها مجددا تجديد الثقة في بن دريس، خاصة بعد تداول، معلومة وجود اتصالات أولية بين إدارة الوفاق والمدرب لسعد الدريدي.
وفي ذات السياق، تسعى إدارة النادي لتسوية مستحقات تخص ثلاث منح، وهي المتعلقة بالفوز أمام سريع غليزان وجمعية الشلف والتعادل المسجل خارج الديار أمام شبيبة الساورة، مع تأكيد بعض المصادر عن تخصيص منحة «معتبرة»، نظير التأهل إلى ربع نهائي المنافسة القارية، لاسيما وأن خزينة النادي، ستستفيد من قيمة مالية هامة تقدمها «الكاف». وقالت مصادر للنصر، إن القيمة التي تم تحديدها من قبل المسؤولين عن النادي هي 100 مليون سنتيم لكل لاعب
نحو شراء عقد بن عياد
بعد الأداء الجيد الذي قدمه في المباراة الماضية، خاصة عند تسجيله هدفين في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، ومساهمته الفعالة في اقتطاع ورقة التأهل إلى الدور الربع النهائي، فإن إدارة الوفاق ترغب في ربط الاتصالات من الآن مع نظيرتها في نادي بارادو، من أجل التفاوض حول شراء عقد الهداف بن عياد بصورة نهائية، وهو المعار لمدة موسم واحد.
وتأمل إدارة الرئيس سرار في أخذ موافقة مسؤولي «الباك» لاسيما وأن اللاعب لا يعارض البقاء في صفوف «النسر الأسود»، في حال عدم تلقيه عروض أجنبية.
بلقروي عانى من الإرهاق ووضعيته مستقرة
شهدت نهاية المباراة الماضية سقوط المدافع المخضرم هشام بلقروي مغميا عليه، أثناء احتفاله مع العدد القليل من الأنصار المتواجدين0 في المدرجات، ما استدعى نقله على جناح السرعة إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية.
وحسب الطاقم الطبي، فإن حالة اللاعب مستقرة، مع الإشارة أن سبب ما تعرض له هو الإرهاق الكبير الذي نال منه، خاصة وأنه لعب المباراة الماضية، وهو مصاب على مستوى العضلة الخلفية.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com