الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر خير الدين مضوي للنصر: مـــــــــواجـــــهـــــة غــليــــــزان مفـــــــخــــــخـــــة


يبحث مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي، عن تجاوز عقبة سريع غليزان اليوم، وتعزيز فرص الفريق في المنافسة على مرتبة قارية، خاصة وأن رفاق المهاجم بلحول على موعد للاستقبال في الجولة المقبلة، عندما يواجهون نادي بارادو، في لقاء قد يرتقي من خلاله الشباب إلى المراتب الأولى.
مضوي الذي حقق خمس نقاط إلى حد الآن من تعادلين وفوز، يطمح لإثراء سجله بانتصار جديد، سيمهد طريق الفريق نحو الارتقاء في سلم الترتيب العام، ولو أن مدرب السنافر متخوف من استصغار المنافس، الذي يمر بفترة عصيبة، وفي هذا الخصوص قال مضوي للنصر:»مباراة سريع غليزان مهمة للغاية، كونها الأولى بالنسبة لي في حضور جماهيرنا، فلقاءي مقرة والمولودية لعبا خارج أرضية ميداننا، بينما لعبنا في غياب الأنصار أمام وداد تلمسان بسبب العقوبة، وهو ما يجعلني أطمح لتحقيق الفوز، كونه سيكون أفضل هدية للعشاق والمحبين».
وبخصوص رأيه في اللقاء، فقد قال مضوي:» مباراة اليوم مفخخة بما تحمله الكلمة من معنى، فالمنافس ليس لديه ما يخسره في قسنطينة، وسيسعى لتقديم كل ما يملك، غير أنني حذرت اللاعبين من كل هذا، وطالبتهم بالتسجيل مع البداية، كما فعلنا أمام وداد تلمسان، على اعتبار أن ذلك، سيسهل من مأموريتنا مع مرور الدقائق».
وتابع:» كلنا يعلم أننا سنستقبل على مرتين، والفوز بست نقاط كفيل بتعزيز حظوظنا في المنافسة على المراتب الأولى، خاصة وأننا نستهدف مشاركة قارية، نحن سنلعب حظوظنا إلى آخر لحظة، ولن ندخر أي جهد في سبيل إسعاد الأنصار». ويستعد المدرب لإجراء تغييرات على التشكيلة الأساسية مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام مولودية الجزائر، بالموازاة مع الغياب الاضطراري للثنائي كوكبو وشكال، حيث سيعوض الدولي البنيني، زميله حمزة بلحول الذي استعاد لياقته، بينما سيكون ذيب في مكان شكال المتواجد رفقة المنتخب الوطني لفئة أقل من 20 عاما.
ويغيب عن موعد اليوم أيضا، متوسط الميدان مصيبح الذي تعرض لإصابة قوية على مستوى الرأس، في لقاء الجولة الماضية، ما استدعى وضعه سبع غرز كاملة. في سياق آخر، طالب المدرب مضوي من المدير العام الجديد عبد الغني قوراري، استبعاد رجال الأمن من الحصص التدريبية وحتى بمقر إقامة اللاعبين، وهذا حتى يسمح لرفاق رحماني بالتركيز والعمل في هدوء، وهو ما استجاب له خليفة قاسمي، حيث قدم تعليمات، بترك التشكيلة تستعد في أجواء هادئة.
ويتحرك المسؤول الجديد في كل الاتجاهات لمعالجة مشاكل اللاعبين، حيث علمنا أنه طلب من أعضاء الطاقم الفني، جمع انشغالات اللاعبين وتدوين ذلك كتابيا في شكل تقارير، على أن تسلم له على مراحل، في سابقة من نوعها في عملية التسيير في بيت الشباب.
واستمع قوراري لبعض الإنشغالات خلال أول اجتماع له مع اللاعبين، قبل أن يباشر في معالجة بعض القضايا المقلقة، في صورة تأخر تسوية مستحقات  الوافدين الجدد، أين طلب منهم وثائق جديدة لتسوية هذا الموضوع، قبل شهر رمضان.
سمير. ك

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com