الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة: صـــراع الوصافـــة عنـــــوان مواعيــد الأمسيـــة

تستكمل اليوم، مباريات الجولة 23 من بطولة الرابطة المحترفة، بإجراء ثلاثة لقاءات، سيكون الرهان فيها على خطف مركز المراقبة ومحل صراع أولي بين مولودية الجزائر ونادي بارادو في ديربي عاصمي مثير، غير أنه لن يكون الوحيد المحدد لهوية "الوصيف"، على اعتبار أن شبيبة الساورة تملك فرصة كبيرة للتواجد خلف الرائد شباب بلوزداد، وخاصة في حال تمكن أبناء الجنوب الكبير، من تجاوز الضيف جمعية الشلف، وانتهاء قمة ملعب الدار البيضاء بالتعادل.
ويخطف ديربي العاصمة الأنظار في هذا الأمسية، كون فريق مولودية الجزائر ثاني الترتيب، سيحل ضيفا على شبان بارادو بملعب الدار البيضاء وكله أمل لتحقيق انتصار جديد، يضمن لزملاء بلخير البقاء في موقعهم، ويبقي بالمقابل أمل منافسة "أبناء العقيبة" على اللقب، وهو الهدف الذي يتقاسمه مع نادي "الأكاديمية"، الساعية تشكيلته لكسب مرتبة في سلم الترتيب العام، تعيد لهم على الأقل أمل خوض منافسة رابطة الأبطال الإفريقية العام المقبل.
حسابات التواجد خلف المتصدر شباب بلوزداد، تمتد أيضا إلى ملعب بشار، عندما تستقبل شبيبة الساورة جمعية الشلف على أمل كسب فوز جديد، بعد ذلك المحقق قبل أيام على حساب اتحاد بسكرة، ومن ثمة البقاء في رواق جيد لمزاحمة  قائد القافلة، والحفاظ على تقليد تمثيل الجزائر في منافسة خارجية، وهم الذين عقدوا مأموريتهم في كأس الكاف، لما خسروا الرهان أمام تشكيلة أورلندو بيراتس، قبل أسبوع بالجزائر.
ثالث موعد مبرمج اليوم، تدور رحاه بملعب العالية ببسكرة، بين الاتحاد المحلي الباصم على موسم جيد، والضيف شبيبة القبائل، وهو الحوار الذي ستكون نقاطه غالية، لأن كل طرف يبحث عن التقدم في جدول الترتيب، بما يضمن إنهاء الموسم في مرتبة مشرفة، ولو أن شبيبة القبائل التي خاضت تربصا تحضيريا بتونس، لا تزال ترفض الاستسلام، وتبحث عن الاستفاقة في الثلث المتبقي من البطولة، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.        كريم - ك

البرنامج (اليوم سا15)
في بسكرة (العالية): ..............................................اتحاد بسكرة – شبيبة القبائل
(بوترعة، زرهوني وبن علي)
في بشار (20 أوت):............................................. شبيبة الساورة – أولمبي الشلف
(صخراوي، دولاش وهني)
في العاصمة (الدار البيضاء): ................................نادي بارادو – مولودية الجزائر
(سلطاني، تشامبي ولعويرة)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com