الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر تكافئ اللاعبين ومضوي يصرح: لست صاحب الفضل !


رفض مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي نسب النتائج المحققة إلى غاية الآن لشخصه، عندما أرجع في تصريح للنصر الفوز المحقق أمام نادي بارادو إلى اللاعبين والجمهور، عندما قال:" الفضل في الفوز المحقق أمام بارادو، يرجع بالدرجة الأولى للاعبين الذين طبقوا التعليمات والجمهور، الذي ساند الفريق إلى آخر رمق من اللقاء".
وأضاف محدثنا:" أجريت بعض التغييرات في الشوط الثاني وهذا دور أي مدرب، لكن التوفيق من الله عز وجل، فيمكنني أن أصيب كما يمكنني أن أخطأ، ولو تطبيق اللاعبين للتعليمات لما نجحنا في الوصول إلى المبتغى، خاصة وأن المباراة كانت صعبة للغاية، وهو ما توقعته قبل اللقاء، على اعتبار أن المنافس يلعب دون أي ضغط".
وبخصوص عودة السنافر للبوديوم، قال مضوي:" لا يمكن الحديث عن الترتيب في الوقت الراهن، بل علينا انتظار إلى غاية خوض اللقاءات المتأخرة حتى يمكننا التعرف على الترتيب الفعلي، وعلى العموم الهدف واضح، ويبقى دائما إنهاء الموسم في مرتبة مؤهلة إلى منافسة قارية".
وتابع مضوي:" علينا التأكيد في الجولة المقبلة أمام أولمبي المدية، رغم أن المواجهة لن تكون سهلة بالنظر إلى وضعية المنافس الباحث عن ضمان البقاء في الرابطة المحترفة".
وردا على سؤالنا المتعلق بتأجيل لقاء المدية إلى غاية يوم 12 أفريل الجاري، قال:" كنا نمني النفس بخوض اللقاء الجمعة القادم، لكن ما باليد حيلة، وسنكون أمام حتمية التعامل مع البرمجة بذكاء، من خلال ضبط التحضيرات على حساب الرزنامة الجديدة".
من جهة أخرى، كافأ القائمون على شؤون النادي اللاعبين بطريقتهم الخاصة، حيث قرر المدير العام المؤقت عبد الغني قوراري تسوية مستحقات رفقاء ميباراكو العالقة، من خلال ضخ أجرة شهر فيفري في الحسابات البنكية، إضافة إلى منح المدرب مضوي وطاقمه القيمة المالية المتفق عليها، والحال كذلك بالنسبة للوافدين الجدد عرجي وشتيح وكموخ.
كشوفات معمقة لكمـوخ
أجرى متوسط الميدان زكريا كموخ كشوفات معمقة، من أجل التأكد من عدم معاناته من أي إصابة، بعد الإصطدام الذي كان بينه وبين حارس نادي بارادو مجادل، والذي جعله يشعر بحالة دوار، الأمر الذي جعل طبيب الفريق يفضل نقله إلى المستشفى الجامعي بقسنطينة، أين أجرى كشوفات بالأشعة، أظهرت عدم معاناته من أي إصابة.
مواصلة الاستقبال ببن عبد المالك
يفضل المدرب خير الدين مضوي مواصلة الاستقبال بملعب بن عبد المالك رمضان، رغم أن مشكلة الإنارة لم تسو بعد، حيث سيضطر رفقاء رحماني للعب مباريات داخل الديار قبل الإفطار، على عكس ما كان متفق عليه من قبل، رغم أن الأشغال انطلقت على مستوى الملعب، لكنها لم تكتمل بعد، وكان مسؤولو الشباب قد استفسروا لدى السلطات المحلية عن موعد انتهاء الأشغال.
رفض طلب مزيان
علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن المدير العام المؤقت قوراري رفض طلب الحارس إلياس مزيان، والمتمثل في تسوية مستحقاته بالعملة الصعبة على اعتبار أنه مقيم في فرنسا، وذلك بعد المكالمة الهاتفية التي جمعت مسؤول السنافر بحارس شباب بلوزداد الأسبق، في الساعات القليلة الماضية.
وحسب ذات المصادر، فإن قوراري يستعد لتسوية مستحقات مزيان قبل انتهاء المهلة الممنوحة من طرف المحكمة الدولية يوم 14 أفريل الجاري، لتفادي الوقوع في نفس الإشكال مع طراوري، بعد انقضاء الآجال، أين اضطر مسؤولو الشباب للتقدم بطلب للفيفا بالحصول على مهلة إضافية، في انتظار القرار النهائي من الهيئة الدولية.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com