الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أجرة شهرية هدية الانتصار: مشاركة هداف البابية أمام الموب غير مؤكدة


أجرى أمس، هداف تشكيلة مولودية العلمة إلياس الدوسن فحوصات بالأشعة على مستوى قدمه اليمنى، بسبب شعوره بآلام كبيرة، مباشرة بعد نهاية لقاء الجولة الماضية أمام إتحاد الشاوية.
وأثبتت النتائج أن هداف بطولة القسم الثاني برصيد عشرة أهداف، يعاني من إصابة خفيفة على مستوى العضلة المقبلة، لكن تستدعي منه الخضوع لفترة راحة سلبية، لا تقل عن ثلاثة أيام.
ويفصل اليوم، طبيب النادي في أمر مشاركته من عدمها في لقاء هذا السبت أمام الضيف مولودية بجاية، ودون شك فإن غيابه سيطرح مشكلة حقيقية بالنسبة للمدرب سمير كتاف، خاصة وأنه لا يحوز على الكثير من الخيارات في الخط الهجومي، بالإضافة إلى التألق الكبير لابن العاصمة في المواعيد الماضية، آخرها تسجيل ثلاثية كاملة في مرمى الشاوية.
وتلعب إدارة "البابية" ورقة التحفيزات المالية لدفع رفقاء الحارس مرسلي، إلى تحقيق الأهم في لقاء الجولة المقبلة، عندما تستضيف تشكيلة "البابية" الضيف مولودية بجاية بملعب عمار حارش، في مباراة تعتبر مصيرية بالنسبة للفريق المحلي، لأن التعادل أو الهزيمة يعني تقلص الحظوظ في ضمان البقاء.
ونظرا لأهمية المواجهة فقد اجتمعت الإدارة أمس الأول مع اللاعبين، بمناسبة حصة الاستئناف، حيث حذرتهم من مغبة تضييع المزيد من النقاط في مباريات الديار، ثم وعدتهم بتحفيزات مالية هامة حال الفوز في لقاء هذا السبت، من خلال تسوية أجرة شهرية واحدة ورصد منحة مغرية حال الإبقاء على النقاط الثلاث.
تساؤلات عن أسباب تأخر تهيئة أرضية زوغار
لم تكشف بعد مصالح بلدية العلمة، عن تاريخ انطلاق أشغال تهيئة الأرضية المعشوشبة طبيعيا لميدان ملعب مسعود زوغار، حيث وبالرغم من كون المعطيات السابقة كانت تشير لبداية الأشغال قبل نهاية السنة الماضية، لكن ذلك لم يحدث لأسباب قيل إنها تعود إلى تأخر المراقب المالي في التوقيع على القيمة المالية المرصودة لهذا المشروع.
وكانت مصالح البلدية في عهد المجلس البلدي السابق، قد أنهت جميع إجراءات المشروع، بدليل الإعلان عن اسم الشركة المقاولة الفائزة بالصفقة، لكن أشغال التهيئة وإعادة الاعتبار لم تنطلق بعد، وهو ما طرح العديد من التساؤلات حول سبب التأجيلات المتكررة، خاصة وأن أبواب ملعب مسعود زوغار مغلق منذ أربع سنوات كاملة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com