السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب المنتخب بوقرة يصرح: راض عـــــــــــــــــــن الأداء


عبّر مدرب المنتخب الوطني المحلي مجيد بوقرة عن رضاه التام عن أداء اللاعبين في ودية الطوغو، رغم الفوز الضئيل المحقق بهدف دون رد، عندما قال: "على العموم أنا راض على أداء اللاعبين، لقد قدمنا مباراة مقبولة على جميع الأصعدة، صحيح سجلنا هدفا وحيدا، إلا أننا خلقنا عدة فرص، وغابت عنا الفعالية فقط، وهو ما سنحاول معالجته في المستقبل".
وأضاف «الماجيك» في الندوة الصحفية التي نشطها عقب ودية الطوغو: "لا تنسوا بأن هناك عدة لاعبين يستدعون لأول مرة، وهناك من تدرب معنا أربع حصص فقط، ولكنني سعيد للغاية لمشاهدة الأشياء التي قمنا بها في التدريبات تتجسد فوق المستطيل الأخضر، كما أن الجميع التزم بالتعليمات وقام بدوره على أكمل وجه، وأتوقع أن يكون اللقاء الودي الثاني أكثر صعوبة، على اعتبار أن كل فريق يملك نظرة عن منافسه".
ولم يتوقف بوقرة عند هذا الحد، وقال أيضا: "هناك مباراة ودية أخرى أمام منتخب الطوغو سهرة الأحد، وسنرى كيف سيكون رد فعل بقية اللاعبين، والشيء الإيجابي هي المنافسة القوية الموجودة، وهو ما سيعود بالفائدة على المنتخب".
كما تحدث بوقرة عن المشكلة الوحيدة التي تصادفه، عندما قال: "في الوقت الحالي لا أفكر سوى في برنامج التحضيرات، كما تعلمون في شهر جوان المقبل البطولة ستكون في نهايتها، وهو ما يصعب من برمجة تربصات، وبعد ذلك جل العناصر ستكون منشغلة مع أنديتها بالتحضيرات الموسمية، وهو ما يضعنا في ورطة إن صح التعبير، وسنعمل رفقة المعنيين بالأمر على إيجاد الحلول".
كما رد بوقرة على سؤال متعلق باستقالة شرف الدين عمارة من رئاسة الفاف: "عمارة قرر الانسحاب من رئاسة الفاف وعلينا احترام قراره، وما يجب الإشارة إليه، هو أنني وجميع أعضاء الطاقم الفني علاقتنا جيدة مع رئيس الاتحادية، هذه هي كرة القدم سواء كنا لاعبين أو مدربين، فإنه سيأتي اليوم الذي تغادر فيه، ونحن مركزون في الوقت الحالي على ضمان أحسن تحضير لكأس إفريقيا للمحليين، والتي نستهدف الذهاب فيها إلى أبعد حد، وكل هذا يمر بضمان أحسن تحضير، مثلما كان الحال في البطولة العربية".
وختم مدرب المنتخب المحلي تصريحاته، بتوجيه رسالة مساندة لممثلي الكرة الجزائرية "في المنافسة القارية، عندما قال: أتمنى تأهل كل من وفاق سطيف وشباب بلوزداد إلى المربع الذهبي من رابطة الأبطال، على الرغم من صعوبة المأمورية".
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com