الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرّابطة المحترفة: مهمتـان متباينتـان للهـلال والنجــم

يستهل عصر اليوم، فريق شبيبة القبائل مباريات الشطر الثاني من الجولة السادسة والعشرين لبطولة الرابطة المحترفة، بالبحث عن نقاط مواجهة مستضيفه سريع غليزان، لتأكيد ما تحقق قبل أيام بمدينة شلغوم العيد وأيضا البقاء في مركز الوصافة، في انتظار ما ستسفر عنه الأمتار المتبقية من الموسم الجديد، في حين يبقى ديربي العاصمة بين المولودية والجار نصر حسين داي، إضافة إلى حوار ملعب وهران بين الحمراوة وأبناء سوسطارة، بمثابة الموعدين الجديرين بالمتابعة.

وبعدما لعبت أمس، مباراتان عن هذه المحطة التي غاب فيها الرائد شباب بلوزداد وكذا نادي وفاق سطيف، بسبب انشغالهما بالمنافسة القارية، تستكمل اليوم، المواعيد المدرجة في خانة المحطة 26، وتكون البداية من ملعب غليزان، أين يستضيف الفريق الجريح «الرابيد» الضيف شبيبة القبائل في موعد يصب في خانة الزوار، الباحثين عن انتصار جديد يرفع الرصيد النقطي، ويؤمن المركز الثاني في انتظار باقي المشوار، وتقريبا هو نفس ما تطمح إليه تشكيلة شبيبة الساورة في تنقلها إلى مقرة، ولو أن المهمة ستكون جد صعبة، في ظل رغبة المحليين في تحقيق فوز يؤكد تعادل الأربعاء ويعبد طريق البقاء.
مهمة البقاء وتفادي شبح السقوط، ستكون القاسم المشترك في رهانات المواعيد الثلاث الأخرى، بداية بفريق هلال شلغوم العيد المطالب بالصمود في ملعب بومزراق عند مواجهة جمعية الشلف الفريق العائد بقوة، لأن الفشل في اقتناص ولو تعادل، يجعل «أبناء الشاطو» على حافة مربع السقوط ويدخله متاهة الحسابات، شأنه شأن نصر حسين داي التي تلعب سهرة اليوم ورقة الحظ الأخيرة، عند ملاقاة المولودية العاصمية في ديربي بأهداف مختلفة، وفشل تشكيلة «النصرية» في الظفر بالنقاط الثلاث، يعني وضع أول قدم على متن القطار، المؤدي إلى بطولة الدرجة الثانية.
آخر مباراة مدرجة في السهرة، لا تقل إثارة عن سابقتها ويحتضنها ملعب زيانة بوهران ما بين تشكيلة الحمراوة العائدة بقوة ونظيرتها من سوسطارة التي تعاني أزمة نتائج، كان من محصلتها إقالة المدير الرياضي حسين أشيو، وهي الوضعية التي ستكون أكبر محفز لأصحاب الأرض، لخطف انتصار يحسن وضعية النادي في سلم الترتيب العام.
كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com