الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مصير عمارة يتحدد اليوم: اجتماع حاسم لأعضاء المكتب الفيدرالي

ستكون الأنظار مصوّبة سهرة اليوم، إلى مقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بدالي براهيم، والذي سيكون مسرحا لاجتماع حاسم لأعضاء المكتب الفيدرالي من أجل مناقشة موضوع الساعة، والمتمثل في رحيل رئيس الفاف
شرف الدين عمارة من عدمه.
وأشارت الفاف إلى أن جدول أعمال اجتماع المكتب الفيدرالي، يتمركز حول مباشرة التحضيرات للجمعيتين العامة والانتخابية، إلا أن مصادر موثوقة أكدت للنصر، بأن رئيس الفاف سيقترح الرحيل الجماعي له ولكل الأعضاء، وذلك ردا بطريقة مباشرة على العضوين عمار بهلول ومولودي عيساوي، اللذين أكدا في وقت سابق عدم رغبتهما في مغادرة أسوار مبنى دالي براهيم، الأمر الذي جعل عمارة يتخذ قرارات في حقهما، ويوقفهما مؤقتا ما يعني عدم إمكانية مشاركتهما في لقاء اليوم.
وكان عمارة واضحا في تصريحاته الأخيرة، عندما أكد بأنه غير متمسك بالمنصب، بل على العكس تماما، إنه يريد تطبيق القوانين المعمول بها على مستوى الفاف، عندما قال:»لست متشبثا بالمنصب، لكن من غير المعقول أن يبقى أعضاء المكتب الفيدرالي الذين قدموا معي في نفس القائمة، ومن المفترض أننا قدمنا سويا ونرحل سويا».
وأمام المعطيات السابقة، وعدم اتضاح الرؤية، فإن كل شيء يبقى واردا في اجتماع اليوم، خاصة في وجود بعض الأطراف داخل المكتب الفيدرالي التي تحاول إقناع عمارة بالمواصلة على رأس الفاف، متحججة بضيق الوقت من جهة، وباحثة عن الاستقرار من جهة ثانية، ولعل تصريح عضو المكتب الفيدرالي محمد معوش يلخص كل شيء، عندما قال:»لا يمكن الحديث عن مغادرة عمارة بصفة رسمية، وكل شيء وارد في اجتماع المكتب الفيدرالي، وقد تكون هناك قرارات جديدة».
يحدث هذا، في الوقت الذي يواصل فيه رئيس الفاف شرف الدين عمارة مهامه بصفة طبيعية، بدليل أنه سجل حضوره سهرة الجمعة بملعب 5 جويلية، من أجل مساندة وفاق سطيف في مباراته في ذهاب ربع نهائي رابطة الأبطال أمام الترجي التونسي، وقبلها حضر تربص المنتخب المحلي، قبل أن يقوم أخيرا بمراسلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ويتقدم بطلب احتضان ملعب وهران الجديد نهائي النسخة الحالية من منافسة رابطة الأبطال.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com