الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مطرانـي وبوحلفاية غائبان: داركو نوفيتش يقود أول حصة تدريبية لوفــاق سطيف


شرع أمس الأول، المدرب الجديد لنادي وفاق سطيف، الصربي داركو نوفيتش، في مهامه على رأس العارضة الفنية، في حين تمت مباشرة إجراءات الحصول على إجازته الخاصة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. واستغل المدرب الصربي الحصة الأولى لشرح طريقة عمله للاعبين، والتأكيد لهم أنه وقف على بعض الاختلالات في أدائهم عند لعب آخر لقاء أمام الترجي التونسي، مؤكدا أنهم قادرين على العودة من ملعب «رادس» بتأشيرة التأهل إلى المربع الذهبي، داعيا منهم إلى العمل بجدية في التدريبات القادمة، في سبيل تصحيح الأخطاء، التي دونها سيما المتعلقة بالتموقع.
كما تحدث المدرب نوفيتش مع رفقاء الحارس سفيان خذايرية ببعض الكلمات العربية المفتاحية، مع مساعدته من قبل المدرب رضا بن دريس في ترجمة بعض المصطلحات باللغة الإنجليزية.
وطلب الصربي نوفيتش من الطاقم الفني المساعد، تقديم حوصلة شاملة عن مستويات كل لاعب، مع دعوة الطاقم الطبي تقديم التقارير الخاصة بحالة المصابين، حتى يتسنى له أخذ نظرة شاملة عن حالة كل عنصر في التعداد. ويتوقع قدوم المدرب المساعد ماكور طارق إلى مدينة سطيف في غضون هذه الساعات، دون الفصل في موضوع تنقله إلى دولة تونس، برفقة الوفد بمناسبة لقاء الترجي.
ووافق المدرب بن دريس على مرافقة التشكيلة في لقاء الترجي، حتى يكون إلى جانب المدرب الصربي، في هذا الموعد جرت التدريبات الأخيرة، في ظل غياب ثلاثة لاعبين دفعة واحدة، ويتعلق الأمر بكل من الحارس بوحلفاية والمهاجم مطراني والمدافع علي العربي، حيث قال مصدر من داخل الطاقم الفني إن غياب الثالث بحجة معاناته من إصابة خفيفة، في حين تجهل الإدارة سبب غياب الأول والثاني، وإن كانت بعض المصادر تحدثت أن الثنائي غير راض عن وضعيتهما، بسبب إبعادهما عن الحسابات التكتيكية، في المباريات السابقة.
ويجهل الجميع سفر بوحلفاية ومطراني مع الوفد إلى تونس من عدمه، وإن كان تواجدهما أكثر من ضروري، في ظل الخيارات المحدودة، خاصة في منصب حراسة المرمى.
وأنهت إدارة النادي جميع الإجراءات التنظيمية، الخاصة بسفر الفريق إلى تونس بداية من الغد الأربعاء، حيث تقرر ذهاب التعداد في الرحلة الجوية العادية المبرمجة في الفترة المسائية من مطار هواري بومدين الدولي، وذلك في انتظار تسليم الطاقم الفني اليوم القائمة النهائية للاعبين المعنيين بالتنقل، والفصل في موضوع تنقل بعض العناصر في صورة الحارس بوحلفاية ومطراني وحتى لعريبي العائد مؤخرا من الإصابة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com