الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

على خلفية خسارة السنافر أمام وفاق سطيف


فيــلود غاضــب مــن بعـض العناصـر و سيــحدث ثورة في التشكيلة
عبر المدرب إيبارت فيلود عن غضبه من بعض اللاعبين، بسبب مردودهم في الشوط الثاني من لقاء أول أمس أمام وفاق سطيف، حيث أكد أنه لم يتعرف عليهم إطلاقا، وهو ما جعل الفريق يضيع الكثير و يضيع فرصة العودة إلى صدارة الترتيب، خاصة وأن الوفاق لم يكن قادرا على تحقيق الفوز بذلك المردود، و هو ما جعل التقني الفرنسي يهدد بوضع اللاعبين المعنيين في كرسي الاحتياط، خاصة و أن زملائهم في دكة البدلاء ينتظرون فرصة الدخول بفارغ الصبر .
وفي السياق ذاته أظهرت تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني نقائص عديدة ومن بينها خط الدفاع، الذي لم يظهر في المستوى المطلوب واخفق كثيرا في إبعاد الخطر و إيقاف مهاجمي الوفاق، حيث تبين للمدرب بأن المحور يعاني كثيرا من الثقل، و كل لاعبي الخط الخلفي لم يؤد دوره جيدا، وهو الأمر الذي أدى بالتشكيلة إلى عدم الظهور بوجه جيد، الأمر الذي سيجعل المدرب فيلود يراجع حساباته جيدا، بالرغم من قلة الحلول، ونفس الشيء بالنسبة للاعبي الرواقين ، أين لم يفلح أيضا كل من رماش و بن شريفة في تأدية واجبهما .
مضوي التلميذ تفوق على الأستاذ فيلود
خسر مدرب النادي الرياضي القسنطيني إيبارت فيلود مباراة وفاق سطيف تكتيكيا، حسب رجال الاختصاص الذين أكدوا بأن المدرب مضوي قرأ جيدا المنافس و تمكن من إجراء تغييرات جيدة، أثرت بشكل كبير على مجريات اللقاء، وغيرت من طريقة لعب الوفاق، في الوقت الذي تراجع فيه السنافر بعد الاستراحة (في شوط المدربين)، حيث لعبوا أسوأ شوط لهم منذ انطلاقة الموسم.
و ما يؤكد أن المدرب مضوي درس جيدا طريقة لعب السنافر خلال المرحلة الأولى، تصريحه عقب نهاية المباراة، بأن فريقه استثمر في الجهة اليمنى من دفاع النادي الرياضي القسنطيني، واستغل الصعود المستمر للمدافع رماش، و خير دليل على ذلك الهدف الثاني للوفاق الذي جاء بعد هجمة من الجهة اليمنى للسنافر.
استياء كبير من عدم تنقل أي مسير مع التشكيلة ليلة اللقاء
لم يهضم أنصار النادي الرياضي القسنطيني الخسارة التي مني بها فريقهم يوم أمس الأول أمام وفاق سطيف، خاصة بعد المردود المقدم في المرحلة الأولى، ما جعلهم يتساءلون عن السبب الرئيسي حول تراجع مردود الفريق، و من بين النقاط التي تحدث عنها السنافر، هي عدم تنقل أي مسير مع الفريق ليلة اللقاء إلى العلمة، حيث أن المشرف الطبي مالوفي هو من ترأس الوفد.
و يرى السنافر بأن تواجد المسيرين مع الفريق ليلة المباراة كان أكثر من ضروري، من أجل الرفع من معنويات رفقاء بزاز، كما أن تواجد المسيرين مع اللاعبين يؤكد اهتمام الإدارة القسنطينية بالفريق و رغبتها في تحقيق الفوز، رغم أن مثل هذه الأمر تعتبر بديهية و تحدث على مستوى كل الفرق الأخرى.                 

بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com