الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إياب ربع نهائـي رابطة أبطال إفريقيا: الأمـل قـائم والتـأهل ممـكن

التـرجي التونسي - وفاق سطيف  (اليوم سا22 بملعب رادس)
يطمح سهرة الغد، وفاق سطيف إلى اقتطاع ورقة التأهل إلى النصف النهائي من مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا، عندما يلاقي صاحب الأرض الترجي التونسي في مباراة الإياب من الدور الربع النهائي، بعد نهاية مواجهة الذهاب الجمعة الماضي، بالتعادل السلبي بميدان الخامس جويلية بالعاصمة.
وسيحاول رفقاء القائد أكرم جحنيط، في هذا  اللقاء الذي سيلعب من دون حضور الأنصار، بسبب العقوبة المسلطة على الفريق المحلي، الصمود والعودة إلى الديار بورقة التأهل إلى المربع النهائي، لاسيما وأن الوفاق سبق له التألق في المباريات السابقة، التي احتضنها ملعب "رادس".
وتعتبر مواجهة اليوم، بمثابة الاختبار الرسمي الأول للمدرب الجديد الصربي داركونوفيتش، حيث يأمل في قيادة أشباله إلى التأهل وإسعاد الآلاف من الأنصار، بعد أزمة النتائج المسجلة في الأسابيع الأخيرة، خاصة في مباريات البطولة المحلية.
وجرت ليلة الثلاثاء الماضي، آخر حصة تدريبية لتشكيلة الوفاق بملعب الثامن ماي، وسط حضور قوي من الأنصار، والذين استغلوا الفرصة لتشجيع اللاعبين وصنع أجواء مميزة بالمدرجات، من خلال ترديد الأغاني التشجيعية ورفع الرايات العملاقة واستعمال الألعاب النارية، مع توجيه رسالة لرفقاء المخضرم جابو حول استطاعته جلب ورقة التأهل من تونس.
فرحي غاب في آخر لحظة
وكشف صبيحة أمس، الطاقم الفني بقيادة نوفيتش وبن دريس عن تركيبة القائمة النهائية للاعبين المعنيين بالمباراة، والتي عرفت هذه المرة عودة المدافع لعريبي حسين، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى العضلة الخلفية.
وتأكد غياب وسط الميدان إبراهيم فرحي عن المباراة، لمعاناته من الإصابة في الركبة، والتي منعته من المشاركة في آخر حصة تدريبية بسطيف، ليتم تعويضه باللاعب الشاب يوسف فلاحي،
وبالرغم من وضع اسمه في القائمة النهائية، غير أن مشاركة الظهير الأيمن دباري عبد الحق ليست مؤكدة، بسبب عدم استطاعته تكملة التدرب في آخر حصة، حيث طلب الإذن من الطاقم الفني المغادرة بعد شعوره بآلام كبيرة على مستوى الفخذ.
كما أن الطاقم الفني ويسبب الخيارات المحدودة، فقد استدعى كل من الحارس حلفاية والمهاجم مطراني إلى القائمة، رغم تغيبهما عن إحدى الحصص الماضية، قبل أن يستأنفا العمل مع المجموعة بصورة طبيعية في الحصتين الأخيرتين.
ووعدت إدارة النادي بتخصيص منحة مغرية لرفقاء القائد جابو عبد المؤمن، حال نجاحهم غدا في اقتطاع ورقة التأهل إلى النصف النهائي، والاقتراب بخطى ثابتة نحو تكرار إنجاز نسخة 2014، عندما نجح آنذاك الوفاق من التتويج لأول مرة في تاريخ الأندية الجزائرية بلقب كأس رابطة الأبطال تحت المسمى الجديد لهذه المسابقة القارية. وفي سياق آخر، وافقت اللجنة الصحية الولائية على عودة أنصار الوفاق إلى مدرجات ملعب الثامن ماي، بداية من الجولة القادمة من مسابقة البطولة المحلية، بعد انحصار عدد الإصابات بالكوفيد.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com