الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تحدث عن توأمة مع أندية سعودية سرار يكشف: حمــار وأعـراب يدينـان لوفـاق سطيـف بـ14 مليـــارا


قال رئيس مجلس إدارة نادي وفاق سطيف عبد الحكيم سرار، إنه متأكد من استفادة النادي قريبا من رعاية شركة وطنية عمومية، خاصة وأن الفريق دائما ما يرفع الراية الوطنية عاليا في مختلف المنافسات الدولية، وهو في أمس الحاجة إلى رعاية إحدى الشركات، حتى يتسنى له مواصلة حصد الألقاب والتتويجات في المواسم المقبلة.
وأشار سرار  خلال مروره ضيفا على إحدى البرامج الإذاعية، أنه وبالرغم من عدم حيازته على معلومات مؤكدة، بخصوص موافقة السلطات العمومية، على اختيار إحدى الشركات الوطنية لرعاية "الكحلة والبيضاء"، غير أنه على شبه يقين بأن القرار سيتم الإعلان عنه في القريب.
وأكد سرار أن ديون الوفاق بلغت أرقاما مخيفة، مستدلا ببعض الأرقام الخاصة بديون الرئيسين السابقين حسان حمار وعز الدين اعراب، حيث قال إن مجموع ما يدينان به يفوق رقم 14 مليار سنتيم.
وحسب سرار دائما فإن الديون الضخمة لا تخص فقط المسيرين السابقين، بل تتعلق أيضا بعدد من الوكالات السياحية، التي أشرفت على تنظيم مختلف الرحلات الخارجية لصالح النادي، بل وحتى اللاعبين السابقين الذين تحصلوا على أحكام نهائية من قبل مختلف هيئات التقاضي، وهم ينتظرون أيضا تسوية مستحقاتهم العالقة من المواسم الماضية.
وعن الديون التي تخص المدير العام للشركة الرياضية التجارية، فهد حلفاية، فقد قال سرار إن أعمال وتجارة المعني قد تأثرت سلبا في الأشهر الماضية، نظير ما قدمه لصالح النادي من قروض مالية معتبرة.
وأضاف سرار أن حلفاية ابتعد مؤخرا عن تسيير النادي، لكنه لا يزال يؤشر على مختلف الوثائق الرسمية، مادام أنه يعتبر المدير العام للشركة الرياضية التجارية "بلاك ايغلز"، مشيرا أن الرجل لا يستطيع الاستقالة من منصبه في الوقت الراهن.
وعن علاقته بحلفاية والمدير الرياضي المقال هشام بوعود، فقد قال سرار إنه على اتصال شبه دائم بهما، مضيفا أن الاختلاف في طريقة تسيير النادي لا يعني الدخول معهما في مناكفات.
ومما كشف عنه سرار أيضا هو تلقي النادي مراسلات رسمية من قبل أندية سعودية، تدعو إلى توقيع اتفاقية "التوأمة"، ما يؤكد -حسب قوله- المكانة التي يتمتع بها النادي، والذي يبقى في أمس الحاجة إلى مساندة الجميع لتحقيق جميع أهدافه.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com