السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المدير العام لشركة السنافر عبد الغني قوراري للنصر: عهـد اقتـراح المسؤوليـن واللاعبيـن ولــى!

* متمسكون بأمل المشاركة القارية وهذا سر صورتي مع زرواطي
* عشنا الجحيم في بشار ورفعنا تقريرا ضد الحكم
أكد المدير العام لشركة السنافر التجارية عبد الغني قوراري أن عهد اقتراح المسؤولين واللاعبين قد ولى وانتهى، مشيرا في حواره مع النصر، بأنهم لا زالوا متمسكين بأمل المشاركة القارية رغم خيبة النتيجتين الأخيرتين، كما تحدث عن هزيمة بشار وبعض النقاط التي تشغل بال السنافر، وفي مقدمتها الظلم التحكيمي، الذي تعرض له أشبال خير الدين مضوي في آخر جولة.

منيتم بهزيمة قاسية أمام شبيبة الساورة بملعب ببشار، ما تعليقك ؟
لا يوجد فريق في العالم بإمكانه الفوز بكل مبارياته، ولكن الخسارة بتلك الطريقة مؤسفة للغاية، خاصة وأننا كنا قادرين على العودة بنقطة التعادل على الأقل، لولا ما حدث معنا، سواء من طرف المسؤولين في فريق شبيبة الساورة، أو حتى من طرف الحكم الذي عمل المستحيل لمساعدة المنافس، بدليل أنه لم يكتف بتصفير ضربة جزاء واحدة، بل أعلن عن ثانية في آخر ربع ساعة، دون الحديث عن طرد المدرب خير الدين مضوي، وإشهار ست بطاقات كاملة في وجه اللاعبين.
بصراحة، هل كنتم تتوقعون أن يحصل معكم كل هذا ؟
حضرنا أنفسنا لكل السيناريوهات المحتملة، ولكن لم نكن نتصور أن تصل الأمور لهذه الدرجة، فلقد عشنا الجحيم بأتم معنى الكلمة، في ظل الضغوطات المفروضة من قبل إدارة الرئيس زرواطي، والتي انطلقت في ممارساتها عند لقاء الفريق الرديف، وامتد ذلك إلى مواجهة الأكابر، فضلا عن الظلم التحكيمي الذي تعرضنا له، والذي تؤكده الفيديوهات التي بحوزتنا، فضربة الجزاء الثانية خيالية، بينما لم يمنحنا الحكم ضربة جزاء شرعية، ناهيك عن الأخطاء والمخالفات التي لم نحصل عليها.
تشتكون الآن من معاملة الفريق المنافس، وأنتم من نشر صورا رفقة الرئيس زرواطي، قبيل انطلاق مواجهة الأكابر تؤكد على تلقي أفضل استقبال...
تلك الصورة التي تحاول بعض الأطراف استغلالها من أجل نفث سمومها ضدي وضد إدارة الفريق تم أخذها قبيل انطلاق المواجهة، وبإلحاح وإصرار من الرئيس زرواطي، بعدما حصل في لقاء الرديف، فعقب الاعتداءات التي تعرض لها الشبان، سارع المسؤول الأول لفريق شبيبة الساورة لتقديم اعتذاراته لنا، وحرص على التقاط صورة معنا لتأكيد عودة المياه إلى مجاريها، غير أن نيته في آخر المطاف لم تكن حسنة، بدليل الأفعال المرتكبة قبل وأثناء وبعد لقاء الأكابر.
هناك من أعاب عليكم التأخر في تدعيم المكتب المسير، بماذا ترد ؟
الفريق بحاجة إلى هيكلة وتدعيمات، غير أن ذلك لا يعني الاستجابة لمقترحات البعض، فهناك من تعود على فرض أسماء مسؤولين أو لاعبين، ولكن مع قدومي انتهى ذلك العهد وولى، ولا يمكن لأي كان التدخل في هكذا أمور، على العموم هناك مسائل بالجملة بصدد المعالجة، خاصة وأننا وجدنا الأوضاع جد صعبة، ونسعى جاهدين للسير بالشباب نحو بر الأمان، ولسنا بحاجة سوى إلى الدعم والتشجيع، وعدم الانسياق وراء من يحاولون الاصطياد في المياه العكرة.
التعادل مع أمل الأربعاء والسقوط في الساورة رهن حظوظ المشاركة القارية، أليس كذلك ؟
لا أعتقد ذلك، صحيح أننا أهدرنا فرصة تعزيز الحظوظ، ولكن لا تزال متبقية أمامنا عديد المباريات للتدارك، ولدينا ثقة كبيرة في الطاقم الفني واللاعبين من أجل إنهاء الموسم ضمن الأندية المتأهلة إلى مسابقة خارجية، علينا طي صفحة الإخفاق الأخير، والتركيز على التحديات المقبلة، على أمل النجاح في الوصول إلى مبتغانا.
بماذا تريد ختم الحوار ؟
قمنا بمجرد العودة إلى قسنطينة بجمع كل الصور والفيديوهات التي تورط الحكم نادر، وسنقوم بإعداد ملف ثقيل لإرساله للجنة التحكيم التابعة للرابطة المحترفة، لأنه لا يعقل أن يهدر مثل هؤلاء الحكام مجهودات أسبوع كامل من التحضيرات.
حاوره: سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com