الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حفل مصغر لعرض رخصة بناء مركز التكوين: إدارة السنافر تتفق مع طراوري وبغداوي يرفض المقترح

علمت النصر من مصادر من داخل بيت النادي الرياضي القسنطيني، بأن المدير العام للشركة قوراري، قد اتفق مع محامي المدافع الأسبق للسنافر محمادو طراوري على تسوية مستحقاته العالقة خارج الآجال المحددة من طرف المحكمة الرياضية الدولية، والتي انتهت يوم 7 ماي الفارط، بسبب الصعوبات التي صادفت القائمين على شؤون الشباب من أجل تحويل الأموال بالعملة الصعبة إلى حساب اللاعب المالي، أين طرقت أبواب الاتحادية التي وعدت التكفل بالموضوع، لكنها هي الأخرى تأخرت في التسوية، مثلما أكده قوراري في تصريحاته الأخيرة، ما جعلها تبحث عن حل آخر.
وتواصل إدارة السنافر رحلة تسوية القضايا العالقة على مستوى المنازعات، بعد الاتفاق مع المهاجم السابق عمران، غير أن ذات المصادر، أكدت بأن بغداوي رفض مقترح قوراري، في انتظار قدوم بقية المعنيين في صورة حمزة محمد وإيدير مقدم.
من جهة أخرى، ستنظم اليوم إدارة السنافر حفل مصغر بمقر النادي يتم خلاله عرض رخصة بناء مركز التكوين، الذي استلمها المدير  قوراري من طرف رئيس بلدية قسنطينة بن ساري، بعد إزالة كل التحفظات التي وضعتها من قبل الجهات المعنية، وهو ما يجعل الكرة في مرمى مسؤولي الآبار، من أجل برمجة موعد انطلاق الأشغال، سيما وأن كل الظروف باتت مواتية، في ظل التعرف على موقع إنجاز المشروع على مستوى المنطقة الموجودة ما بين بوالصوف وعين سمارة، إضافة إلى أن ملاك شركة شباب قسنطينة، تحدثوا من قبل عن تخصيص ميزانية مستقلة لمركز التكوين.
وأكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن اجتماعا مبرمجا في الساعات القليلة المقبلة بين قوراري ومسؤولي الآبار، من أجل وضع خارطة طريق لإنجاز المشروع، بعد أن أنهى الملاك كل الإجراءات القانونية بما في ذلك اختيار الشركة المكلفة بالإنجاز، وهو ما ينتظره الأنصار على أحر من جمر، خاصة وأنهم يولون أهمية كبيرة لهذا المشروع.
من جهة أخرى، تواصل التشكيلة تحضيراتها للقاء إتحاد بسكرة بقيادة المدرب مضوي، والذي كان صريحا مع لاعبيه، أين أكد على ضرورة العودة إلى سكة النتائج الإيجابية، رغم الغيابات التي سيعاني منها السنافر.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com