الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر ترفع التجميد: نحو تمديد عقد مضوي لموسم إضافي


علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن عقد المدرب خير الدين مضوي مع النادي الرياضي القسنطيني، الذي وقعه مارس الفارط يمتد لموسم إضافي (وقع عقدا لمدة 18 شهرا)، ولا يتضمن أي بند يتضمن وجوب تحقيق هدف التواجد فوق "البوديوم" مع نهاية الموسم أو ضمان مشاركة قارية، مقابل البقاء حتى انقضاء مدة العقد، على عكس ما صرحت به الإدارة السابقة.
وحسب ذات المصادر، فإن المدير العام لشركة شباب قسنطينة عبد الغني قوراري، اتفق مع مضوي على ضرورة التحضير للموسم المقبل من الآن، مع منح التقني السطايفي حرية اختيار أسماء اللاعبين المستهدفين، إضافة إلى العناصر الراغب في الاحتفاظ بها وحتى اللاعبين المغادرين.
الفاتح جويليـة موعد انطلاق التحضيرات
واستنادا لذات المصادر، فقد سلم مضوي القائمين على شؤون الشباب برنامج التحضيرات الخاص بالموسم المقبل، أين حدد تاريخ 1 جويلية المقبل موعدا لاستئناف التدريبات، على أن يجري الشباب تربصين الأول بالجزائر والثاني خارج الوطن.
وفي السياق ذاته، فإن مضوي يفكر في الاحتفاظ بأربعة عناصر فقط من بين اللاعبين الموجودين في نهاية العقود، غير أنه يفضل التكتم على الموضوع إلى غاية نهاية الموسم، ولو أن مصادر النصر أكدت بأن العناصر المعنية بالتسريح، سيتم الشروع في استدعائها للمكتب بعد لقاء هلال شلغوم العيد.
من جهة أخرى، كان الموعد أمس، مع اندماج المدافع زيدان ميباراكو الذي تعافى من الإصابة التي عانى منها على مستوى الأنف، وسيكون حاضرا في لقاء الجمعة، رفقة كل من المهاجمين منذر طمين وشعيب ذبيح ووليد عرجي وعكاشة حمزاوي، هذا الأخير عاد للتدرب مع الأكابر، بناء على قرار المجلس التأديبي وعفو المدرب مضوي عليه، أين تقبل اعتذاراته.
يحدث هذا، في الوقت الذي قررت فيه إدارة السنافر رفع التجميد عن المستحقات، بعد العقوبة التي سلطتها على أشبال مضوي، بعد توالي النتائج السلبية، أين غاب الفوز عن الشباب في الأربع مباريات الأخيرة، حيث يرجع آخر انتصار إلى أكثر من شهر، بالضبط يوم 22 أفريل الماضي أمام نصر حسين داي برباعية مقابل هدف، الأمر الذي جعل المدير العام قوراري، بالتشاور مع مسؤولي الشركة البيترولية يقررون تسوية المنح العالقة، إضافة إلى راتب شهري، على أمل تحفيز أشبال مضوي على إنهاء الموسم بقوة، علما وأن رفقاء ميباراكو يدينون برواتب أربعة أشهر وكل منح مرحلة العودة.
مضوي للنصر: لن نستسلم وعلينا تشريف العقود
أكد مدرب السنافر خير الدين مضوي للنصر، بأنه تحدث مع اللاعبين، وشدد على ضرورة إنهاء الموسم بقوة، وتشريف العقود، عندما قال:" علينا إنهاء الموسم بقوة وتجاوز مرحلة الفراغ، لست راضيا عن النتائج المسجلة، وخاصة التعثرين داخل الديار أمام أمل الأربعاء واتحاد بسكرة، بقيت أمامنا ثلاث مواجهات داخل القواعد وحصد تسع نقاط لا غبار عليه، إضافة إلى البحث عن العودة بنتيجة إيجابية من مواجهة شبيبة القبائل".
وأضاف محدثنا:" لن نستسلم وعلينا تشريف العقود التي تربطنا بالنادي، وأكثر من ذلك، يجب علينا التفكير في الأنصار بالدرجة الأولى، ومن حقهم مشاهدة فريقهم يلعب منافسة قارية الموسم المقبل، خاصة وأن حظوظنا لا تزال قائمة".
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com