الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في انتظار ضبط برنامج الدورة الودية: تربص المحليين ينطلق اليوم بمستغانم


يدخل المنتخب الوطني المحلي بداية من اليوم، في تربص تحضيري بمدينة مستغانم قبل التنقل في الأيام القليلة القادمة إلى الجزائر العاصمة لخوض الدورة الودية التي ستعرف مشاركة كل من السنغال والكونغو الديمقراطية والنيجر، والتي تندرج ضمن التحضيرات لكأس إفريقيا للمحليين، والتي ستقام في الجزائر مطلع السنة الجديدة.
وأكدت مصادر من داخل الفاف للنصر، بأن بوقرة ينتظر ضبط برنامج الدورة الودية، لتحديد موعد مغادرة مدينة مستغانم، لكن الإشكال الوحيد المطروح يتمثل في مقر إقامة المحليين، والذي قد يكون في مركز سيدي موسى في حالتين، وهما إجراء المنتخب الأول لقاء وديا في الخارج، ما يعني تنقل الخضر مباشرة من تنزانيا إلى البلد الذي سيحتضن الموعد، أو إنهاء التربص يوم 9 جوان بعد مواجهة منتخب تنزانيا، وفي حال ظهور مستجدات جديدة، بخوض الخضر لقاء وديا داخل أرض الوطن سيكون رفقاء كداد أمام حتمية الانتقال إلى أحد فنادق العاصمة.
وفي السياق ذاته، فقد تقرر في آخر المطاف إقامة الدورة الودية ما بين ملعبي 5 جويلية والشهيد مصطفى تشاكر، ولم يتبق سوى تحديد تواريخ اللقاءات.
وتحسبا لهذا التربص، فقد وجه بوقرة الدعوة إلى 30 لاعبا، وهي القائمة التي أثارت الكثير من التساؤلات، خاصة في ظل غياب عديد العناصر المتألقة في البطولة، في صورة مهاجم شبيبة الساورة حميدي ومهاجم أمل الأربعاء أوكيل، إضافة إلى مدافع شباب بلوزداد بوشار، وغيرهم من الأسماء الأخرى، بالموازاة مع توجيه الدعوة لبعض العناصر المتقدمة في السن، في صورة نساخ صاحب 34 سنة.    
                           حمزة.س

القائمة
حراسة المرمى: سعيدي (شبيبة الساورة)، شعال (مولودية الجزائر)، قندوز (اتحاد الجزائر)
الدفاع: شيخي (شبيبة القبائل)، غزالة (مولودية الجزائر)، دهيري (نادي بارادو)، بلعيد (اتحاد الجزائر)، لوصيف (اتحاد الجزائر)، خليف ( شبيبة الساورة)، كداد (شباب بلوزداد)، بلخيثر (شباب بلوزداد)، بوقرة (نادي بارادو)، نساخ (شباب بلوزداد)
وسط الميدان: دحامني (أولمبي الشلف)، كاسيس (نادي بارادو)، قندوسي (وفاق سطيف)، جحنيط (وفاق سطيف)، دراوي (شباب بلوزداد)، باكير (شباب بلوزداد)، ميرازيق (شباب بلوزداد)، بن حمودة (اتحاد الجزائر)
الهجوم: ذبيح (شباب قسنطينة)، بن سايح (شبيبة القبائل)، فريوي (مولودية الجزائر)، طاهر (مولودية الجزائر)، بن بوعلي (نادي بارادو)، مزيان (اتحاد الجزائر)، لحمري (شبيبة الساورة)، زروقي (نادي بارادو)، دغموم (وفاق سطيف)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com