السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الكاب يواجه هلال شلغوم العيد وديا اليوم و يلغي حفل تقديم اللاعبين

قررت إدارة شباب باتنة إلغاء حفل تقديم اللاعبين إلى وسائل الإعلام، والذي كان مقررا هذا الأسبوع، بحضور السلطات المحلية وبعض رجال الأعمال والصناعيين، وذلك لأسباب تنظيمية بهدف تفادي حدوث انكسار في الديناميكية التي يعرفها الفريق في بداية هذا الموسم، ومن ثمة الحفاظ على الروح التنافسية للمجموعة، والإبقاء على تركيزها منصب على المستطيل الأخضر.
إلى ذلك عادت تشكيلة الكاب أمس الأربعاء إلى أجواء التدريبات، تحسبا لبقية مشوار الرابطة المحترفة الثانية موبيليس، حيث سيعكف المدرب بوعراطة على تعزيز الروح الجماعية، وضمان استمرار المنحى التصاعدي الذي ميز مسار الكاب منذ جولة التدشين، من خلال تكثيف التدريبات التي ستتخللها مباراة ودية ظهيرة اليوم مع هلال شلغوم العيد، يراهن عليها لمواصلة سد الثغرات وتصحيح الأخطاء، والوقوف على مدى قابلية اللاعبين لمجابهة متطلبات المنافسة الرسمية.
وحسب الرئيس فريد نزار، فإن الكاب سيواجه يوم الاثنين القادم المنتخب العسكري التابع للناحية العسكرية الخامسة بملعب المعذر، في مقابلة إعدادية تشكل اختبارا جادا لفريقه، لتحضير اللقاء القادم أمام نادي بارادو، مبرزا الأجواء المشجعة وحالة التفاؤل السائدة وسط «الشواية»، ومجددا عزمه على صرف منحة الفوز على شباب عين فكرون ظهيرة اليوم الخميس، وهذا من باب التشجيع واحترام وعوده مع اللاعبين، حيث سيتحصل كل واحد منهم على مبلغ 10 ملايين سنتيم.
 على صعيد آخر نفى نزار وجود خلافات بين الإدارة واللاعب بعبوش، موضحا بأن القانون الداخلي للنادي يعد القاسم المشترك و هو المرجع لمختلف الأطراف: «أعتقد بأن هناك قانون داخلي يجب احترامه. نحن في الإدارة لا توجد لدينا قضية اسمها بعبوش، ولا نرغب في فتح جبهات لصراعات وخلافات لا تخدم مصلحة الفريق. بعبوش حظي باستقبال من قبل الإدارة التي طمأنته على تمسكها بخدماته».  على صعيد آخر ثمن نزار موقف السلطات المحلية، والتي التزمت- كما قال- بالوقوف إلى جانب الفريق، وتقديم المساعدات المالية اللازمة له، مشيرا إلى أن هذه الوعود و التطمينات، من شأنها أن تحفز الإدارة على مضاعفة الجهود، والمضي قدما نحو قيادة الفريق إلى تحقيق الأهداف المسطرة، والمتمثلة في الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى.                          م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com