الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بلماضي لللاعبين عقب ودية إيران: فخور بكــم والأماكـن ستكون غاليــة

سارع الناخب الوطني جمال بلماضي بعد نهاية ودية إيران لعقد اجتماع باللاعبين في الفندق بالدوحة، من أجل تهنئتهم على الفوز المحق والمردود الجيد المقدم أمام أفضل منتخب في آسيا، وبالمرة توجيه بعض الرسائل المشفرة، مثلما أكدته مصادر من داخل الخضر للنصر.
وقال بلماضي لرفقاء بن ناصر:» فخور بكم لقد كنتم في المستوى والفوز أمام منتخب إيران ليس في متناول الجميع، واليوم أثبتنا للجميع بأننا نستطيع منافسة أي منتخب، وأنا سعيد للغاية لمشاهدة العمل الذي قمنا به على مدار أيام التربص يتجسد فوق أرضية الميدان، وخاصة على صعيد بناء الهجمات والدفاع ككتلة واحدة، وأقول لكم التربص كان ناجحا على جميع الأصعدة، وعلينا التفكير في التحديات القادمة».
وتابع مدرب الخضر كلامه مع اللاعبين بالقول:» تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية مهم بالنسبة لي، لأنه الهدف المسطر قبل انطلاق التربص، وأكثر من ذلك مردود بعض العناصر يجعل الأماكن غالية في المنتخب، لأنه في غياب عدة لاعبين أساسيين تمكنا من الفوز أمام منتخب إيران الذي كان أول المتأهلين إلى مونديال قطر عن قارة آسيا».
وختم بلماضي كلامه بتوجيه رسالة خاصة بالنسبة إلى اللاعبين الذين يوجدون في نهاية عقودهم، عندما قال لهم:» الفترة القادمة مهمة خاصة بالنسبة للاعبين الذين يوجدون في نهاية العقود أو يرغبون في تغيير الأجواء، وأنصحكم بعدم التسرع في اتخاذ القرار، والبحث عن الفرق التي تضمن لكم المشاركة في أكبر عدد ممكن من المباريات، لأنني قلتها وأعيدها لن أوجه الدعوة لعناصر لا تشارك بانتظام مع أنديتها».
وأراد بلماضي من خلال الرسالة الموجهة إلى رفقاء بن ناصر، التلميح إلى مواصلته ضخ دماء جديدة في التربص القادم، خاصة بعد الخطوات التي قام بها مدرب الخضر مع الظهير الأيسر لنادي وولفاهمتون آيت نوري ومتوسط ميدان «أي سي ميلان» والمعار إلى نادي بوردو عدلي، إضافة إلى إمكانية قدوم عوار، بالموازاة مع عودة المهاجم ديلور، بعد قرار الناخب الوطني بالعفو عنه، مثلما صرح به في الندوة الصحفية الأخيرة.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com