الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كوكبو يتجه للبقاء مع السنافر: المسيرون يقررون تجميد المفاوضات وتغيير المنهجية


علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، قررت تجميد المفاوضات مع المستهدفين إلى غاية عودة المدرب خير الدين مضوي من خارج أرض الوطن، والتي ستكون يوم 28 من الشهر الجاري، على اعتبار أن المدير العام للشركة عبد الغني قوراري استقر على وجوب تغيير المنهجية، من خلال تكليف التقني السطايفي بالاتصال بالعناصر التي يرغب في التعاقد معها، والعمل على إقناعها، على أن يشرف قوراري على عملية المفاوضات في الشق المادي.

وجاء قرار قوراري، من أجل وضع حد للكلام الكثير الذي يقال بخصوص ملف الاستقدامات، وبالمرة لوضع المدرب مضوي أمام الأمر الواقع، خاصة وأنه المسؤول الأول على الجانب الفني.
يحدث هذا، في الوقت الذي وضعت أمس، إدارة السنافر الحصيلة المالية لسنة 2021 على مستوى مفتشية الضرائب، ما يعني في الآجال القانونية المحددة (قبل 30 جوان)، في انتظار ترسيم موعد انعقاد اجتماع مجلس الإدارة، المبرمج من قبل يوم 29 جوان، لكن دون الاتفاق على مكان إقامته، ولو أن ذات المصادر أشارت إلى أنه سينعقد بنسبة كبيرة في الجزائر العاصمة، خاصة بعد حادثة المقر الأخيرة، ووقوع شجار بين المناصرين والمنسق العام قريش، وهي الحادثة التي يرفض قوراري تضخيمها، ويبحث عن إقامة جلسة صلح بين الطرفين، وتهدئة الأوضاع.
وسيكون اجتماع مجلس الإدارة القادم حاسما، خاصة وأن المدير العام قوراري، سيشترط الحصول على كامل الصلاحيات، من بينها التفويض بالإمضاء إلى جانب توضيح قضية المدير الرياضي الحاج كمال، في وقت تشير بعض المصادر إلى أن هناك قرارات مهمة سيتم اتخاذها تخص مستقبل الشباب.
من جهة أخرى، أجل المهاجم البنيني كوكبو موعد قدومه إلى قسنطينة إلى غاية انطلاق التحضيرات المبرمجة يوم الفاتح جويلية المقبل، في خطوة تؤكد رغبته في البقاء، لكن كل شيء مرتبط بالجلسة المرتقبة بينه وبين قوراري، خاصة بعد أن طالب في وقت سابق برفع راتبه مقابل تمديد العقد، ولو أن مصادر موثوقة أكدت للنصر، بأن مضوي يرفض التفريط في خدمات الدولي البنيني، لكن شريطة تخفيضه من مطالبه المالية، والحال كذلك بالنسبة للمهاجم ذبيح، الذي بدوره يريد رفع راتبه الشهري.
قوراري للنصر:" لم نراسل الرابطة ولم نتصل بإدارة الوفاق"
رد المدير العام عبد الغني قوراري على سؤال النصر، والمتعلق بصحة الأخبار المتداولة حول تقدم إدارة الشباب بطلب إلى الرابطة المحترفة بتطبيق القوانين، بعد عدم احترام إتحاد الجزائر القوانين المعمول بها في البطولة المحترفة في اللقاء الأخير أمام وفاق سطيف، خاصة بعد تصريحات عبد الحكيم سرار، والتي فهمت على أنه يقصد السنافر، وقال:" لم أكن أود الحديث عن هذا الموضوع، ولكن كل ما يمكنني قوله إنه لا أخلاقنا ولا تقاليدنا تسمح لنا القيام بذلك، كيف لا ونحن الذين سارعنا إلى تقديم تعازينا إلى إدارة إتحاد الجزائر وعائلة المرحوم، وأكثر من ذلك لو كانت المباراة الأخيرة لأبناء سوسطارة أمامنا، كنا سنوافق على تأجيل المواجهة إلى الموعد، الذي يحدد مسؤولو النادي العاصمي".
وأضاف محدثنا:" أنهينا المنافسة في المرتبة الخامسة، وننتظر قرار الإتحاد العربي، ومن هذا المنبر أتمنى التوفيق لاتحاد الجزائر في كأس الكاف، مثل ما هو الحال بالنسبة لبقية الفرق الجزائرية المعنية بالمشاركة الخارجية".         حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com