الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اعتذر عن مرافقة منتخب ألعاب القوى إلى أوريغون: الاتحادية تتكفّل بعلاج تريكي في مصحة أسبيطار بقطر


كشف عز الدين طلحي مدرب البطل الإفريقي والمتوسطي في اختصاص الوثب الثلاثي ياسر تريكي، أن الاتحادية  الجزائرية لألعاب القوى بالتنسيق مع اللجنة الاولمبية الرياضية الجزائرية، قد قررتا التكفل بعلاج الرياضي تريكي، الذي حرمته الإصابة من حضور فعاليات البطولة العالمية للعبة، الجارية حاليا في مدينة أوريغون بالولايات المتحدة الأمريكية.
وكان مقررا أن يمثل العداء ياسر تريكي، الجزائر في هذه الألعاب ضمن اختصاص القفز الثلاثي، وتم تسجيل مشاركته وإنهاء كل الأمور الإدارية المتعلقة بالسفرية، من تأشيرة دخول الولايات المتحدة الأمريكية وكذا تذكرة الطائرة، قبل أن تختلط الأمور ويقرر المتوج بذهبية الوثب الثلاثي في البطولة الإفريقية، التي جرت مؤخرا في جزر موريس، بمعية مدربه والطاقم الطبي للاتحادية الانسحاب، بسبب إصابة ألمت بابن مدينة قسنطينة.
ويعاني ياسر تريكي من إصابة على مستوى الركبة، شخصت في بداية الأمر على أنها التهاب في الأوتار، قبل أن تكشف الفحوصات الطبية معاناته من التواء على مستوى أوتار الركبة، في انتظار ظهور نتائج الكشوفات المعمقة، التي تقرر أن يخضع مجددا لها الرياضي، المتوج بميداليتين (ذهبية وبرونزية) في دورة وهران للألعاب المتوسطية.
وحسب ما نشرته الصفحة الرسمية للاتحادية عبر موقع "الفايسبوك"، فإن هيئة الرئيس ياسين لوعيل بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية الجزائرية، أبدتا استعداداهما للتكفل بعلاج تريكي، كما عرضت حتى مقترح نقله إلى قطر لمواصلة التداوي بمصحة أسبيطار، المصنفة إحدى أهم وأفضل المستشفيات المتخصصة في الطب الرياضي، ويقصدها رياضيون من مختلف بقاع العالم، وخاصة نجوم الكرة.
من جهة أخرى، كشفت مصادر للنصر، أن رئيس اتحادية العاب القوى ياسين لوعيل عرض على الرياضي ياسر تريكي، مرافقة وفد المنتخب إلى مدينة أوريغون وحضور فعاليات البطولة العالمة، رغم ترسيم انسحابه، غير أن ابن مدينة قسنطينة اعتذر بلباقة، ورفض حضور الملتقى العالمي من المدرجات، وهو الذي كان يخطط للتألق وإهداء الجزائر ميدالية عالمية، بعدما كان قد أنهي منافسات أولمبياد طوكيو في المركز الخامس، وضيع فرصة صعود "البوديوم" بسنتيمترات قليلة.                                كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com