الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد تجديد العقد.. محرز يؤكد: متحمّس لمحاولة تحقيق المزيد من النجاحات


أعرب قائد المنتخب الوطني رياض محرز عن سعادته البالغة، لتجديد عقده مع مانشستر سيتي إلى غاية 2025، واعدا المدرب بيب غوارديولا، بتقديم مستويات أفضل من تلك التي بصم عليها مدار السنوات الأربع الماضية، وإن كانت التجربة الأولى للنجم رياض جد موفقة، باعتبار أنه قد أسهم في حصد الكثير من الألقاب للنادي السماوي، لعّل آخرها بطولة "البريمرليغ" الموسم الماضي.

ونشر نادي مانشستر سيتي على موقعه الإلكتروني، تصريحات قائد الخضر، بعد الانتهاء من عملية تجديد عقده، حيث قال في هذا الخصوص :"سعيد بتوقيع عقدي الجديد، ولقد استمتعت بكل دقيقة من وقتي هنا، شرف لي ومن دواعي سروري، أن أكون جزءا من هذا النادي الرائع".
وتابع محرز تصريحاته المتعلقة بتجديد عقده، موجها رسالة مشفرة لمدربه بيب غوارديولا الذي فضله على الكثير من النجوم في منصبه، في صورة ليروي ساني وفيرلان توريس ورحيم ستيرلينغ وغابريال خيسوس، الذين غادروا جميعا قلعة "السيتي"، بسبب ملازمتهم كرسي الاحتياط، وهنا قال رياض: "أود أن أشكر بيب غوارديولا وكافة أفراد الطاقم الفني على الطريقة التي ساعدوني بها في التطور كلاعب ودفعوني لمواصلة التحسن، الآن أريد فقط أن أحاول وألعب دوري في مساعدة فريقي على النجاح في الموسم المقبل وما بعده".
وأردف أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز عام 2016: "من الواضح أنني سجلت العام الماضي العديد من الأهداف، وساعدت مانشستر سيتي على تحقيق أشياء مثل أي شخص آخر، أعتقد أنني أمر بلحظات جيدة للغاية".
وواصل النجم الجزائري تصريحاته، معرجا عن زميله الجديد إرلينغ هالاند بقوله: "قابلته في الإجازة بالعام الماضي، وقال إنه يريد أن يأتي حقا، وقلت له يجب أن تقوم بذلك، لأن مانشستر سيتي أفضل ناد في العالم، واليوم هو معنا وهذا شيء رائع".
المدير الرياضي للسيتي: رياض أكثر الأجنحة إثارة في العالم
كما تحدث المدير الرياضي في نادي مانشيستر سيتي تشيكي بيغريستين عن تجديد عقد رياض محرز، وقال: "لعب رياض دورا كبيرا في نجاحنا خلال السنوات الأربع منذ انضمامه إلينا، ويسعدنا جميعا أنه وافق على عقده الجديد".
وأردف: " محرز أحد أكثر الأجنحة إثارة في عالم كرة القدم، ولقد جلب الكثير للنادي بمهاراته وموهبته والتزامه، نحن متحمسون جدا لمعرفة أنه سيكون جزءا من سعينا المستمر لمحاولة تحقيق المزيد من النجاح، بيب والجهاز الفني يستمتعان بالعمل مع رياض".
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com