الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تبحث عن فرض الانضباط: إدارة السنافر تسابق الزمن لتجهيز القانون الداخلي و تستدعي بارتي هذا الأربعاء


تسعى إدارة النادي الرياضي القسنطيني إلى تجهيز القانون الداخلي في أسرع وقت ممكن، قبل تسليمه للاعبين للتوقيع عليه، وبعدها دخوله حيز التنفيذ، حيث أن المسيرين يريدون فرض الانضباط وسط المجموعة، من أجل تفادي حدوث أي مشاكل، مثلما هو متعامل به في جميع
 الأندية المحترفة.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن الإدارة القسنطينية قد استخرجت نسخة من القانون الداخلي الموجود على مستوى الرابطة الوطنية، مع إدخال بعض التعديلات عليه.
من جهة أخرى سافر أمس رئيس مجلس الإدارة محمد حداد إلى الجزائر العاصمة، وهذا من أجل تسوية بعض الأمور الشخصية، و بالمرة التنقل إلى مقر شركة «طال غروب» من أجل الحديث مع الملاك بخصوص تسريح الأموال، في ظل الأزمة المالية التي يتخبط فيها الشباب خلال الفترة الحالية، علما و أن 2 مليار سنتيم ستدخل اليوم أو غدا على أقصى تقدير في الخزينة.
على صعيد آخر كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن ادارة السنافر قد استدعت المدافع المالي عصمان بارتي، وهذا من أجل تسوية مشكلة مستحقاته العالقة، والمقدرة بأجرتين شهريتين، حيث اتصل أحد المسريين بمدافع السنافر السابق، وطالبه بضرورة الحضور إلى مدينة الجسور المعلقة بعد دخول الأموال، و هو ما سيجعل اللاعب يحل يوم الأربعاء، و ذلك بعد أن ينهي التزاماته مع منتخب بلده مالي، الذي هو متواجد معه الآن من أجل لعب مباراة تصفيات «كان الغابون 2017» أمام منتخب البنين.
وفي سياق منفصل ضبطت الرابطة الوطنية برنامج الجولات الخمسة المقبلة بداية من الجولة الرابعة، والتي ستعرف تنقل السنافر إلى بجاية من أجل ملاقاة المولودية المحلية، و هي المباراة التي ستلعب يوم السبت 12 سبتمبر بداية من الساعة السادسة مساء بملعب الوحدة المغاربية، و اللافت للانتباه من خلال البرنامج الذي نشرته الرابطة عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، عدم وجود راحة خلال فترة عيد الأضحى المبارك.
وهو ما يبقي السؤال المطروح: هل سيمنح المدرب فيلود لاعبيه راحة خلال يوم عيد الأضحى المبارك أم لا؟،  خاصة وأن البطولة لن تركن إلى الراحة و السنافر سيكونون على موعد لعب مباراة الجولة السادسة، أمام شباب بلوزداد يوم السبت 26 سبتمبر على ملعب 20 أوت بالجزائر العاصمة، أي بعد يومين من عيد الأضحى المبارك.
من جهة أخرى استفاد لاعبو الشباب من يوم راحة بعد المباراة الودية التي خاضوها أمس أمام أهلي البرج، على أن يباشروا التدريبات بداية من يوم غد تحضيرا للمباراة المقبلة أمام «الموب».
بورصاص/ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com