الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف ينفي بيع عقد دغموم: ملف خماسـي الرديف محور اجتمـاع ســرار والبـدري


يجتمع اليوم، مسؤولو إدارة وفاق سطيف مع المدرب حسام البدري، من أجل الفصل في الكثير من النقاط العالقة، على رأسها هوية لاعبي صنف الآمال المعنيين بالترقية النهائية إلى صنف الفريق الأول، تنفيذا للوائح المعلن عنها مؤخرا من قبل المكتب الفيدرالي، ومن بينها تحديد خمس إجازات لصالح اللاعبين من مواليد 2001.
وحسب مصدر من النادي، فإن المسيرين وجدوا صعوبات في حسم هذا الملف، بالنظر إلى وجود عدد لا بأس به من اللاعبين الشبان المميزين، حيث تقرر تأجيل الفصل النهائي في الأمر، لغاية قدوم المسؤول الأول عن العارضة الفنية.
ولم يستبعد محدثنا استدعاء جميع اللاعبين من مواليد عام 2001، وإخضاعهم للتجارب الفنية والبدنية في تدريبات الأسبوع الجاري، ثم منح المدرب البدري الورقة البيضاء في اختيار الخماسي المعني بالترقية.
وأصدرت إدارة النادي بيانا في صفحتها الرسمية على الموقع الاجتماعي «الفايسبوك»، نفت فيه جميع المعلومات التي تحدثت عن وقوع إتفاق نهائي بينها ونظيرتها من مولودية الجزائر، حول إتمام صفقة تحويل اللاعب عبد الرحيم دغموم.
وجاء التوضيح، بعد تداول بعض الصفحات لمعلومة تحويل دغموم من الوفاق إلى المولودية، بقيمة مالية قدرها ستة ملايير سنتيم.
وتحدثت مصادر مقربة من دغموم عن إبداء فرق جزائرية وأخرى عربية، نيتها في تسديد الشرط الجزائي في العقد، بقيمة قدرها أربعة ملايير سنتيم مقابل الفوز بصفقته في الموسم القادم، دون المرور إلى خطوة المفاوضات مع رئيس الوفاق عبد الحكيم سرار.
وأبدى اللاعب في وقت سابق رغبته في الرحيل من صفوف النادي، بدليل إيداعه شكوى على مستوى لجنة المنازعات لعدم حصوله على مستحقاته المالية العالقة، ما جعل إدارة النادي تسارع إلى صب أجوره المتأخرة في حسابه البنكي، وذلك قبل نهاية المهلة المحددة من قبل المنازعات.
خذايرية يغادر نحو الشعلة السعودي
تأكد رسميا مغادرة الحارس المغترب خذايرية سفيان، بعد إعلان إدارة نادي الشعلة السعودي الناشط في الدرجة الأولى تعاقده الرسمي مع حامي عرين النسر السطايفي، حيث قرر المعني تغيير الأجواء سيما بعد الصعوبات المالية التي يعاني منها الوفاق، والتي كانت سببا في تأخر تسوية مستحقات اللاعبين من بطولة الموسم المنقضي.
وبعد مغادرة خذايرية، فإن إدارة الوفاق لن تتعاقد مع حارس آخر، بعد قرار إعلان ترقية حارس صنف الآمال بوضياف، والإبقاء في نفس الوقت على خدمات بوحلفاية وفراحي، لثاني موسم على التوالي.
وفي سياق آخر، فند مصدر مسؤول في النادي، معلومة التعاقد مع مدافع مولودية العلمة سفيان لعراف، حيث قال إن الرئيس سرار تلقى مقترحا من أجل ضم اللاعب لكن لم يفاوضه تماما، مضيفا أن الإدارة فضلت تأجيل الفصل عن هوية المتعاقدين الجدد، لغاية إجراء الحصة الأولى من تحضيرات الموسم الجديد.
ويتوقع وصول المدرب الجديد حسام البدري إلى مدينة سطيف، للإشراف على عملية انطلاق التحضيرات.
من جهة أخرى، أعلنت أمس الأول، إدارة النادي فتح عروض أمام الوكالات السياحية، الراغبة في تنظيم التربص المغلق بالمركب الرياضي «عين الدراهم» المتواجد في منطقة الشمال الغربي لدولة تونس المجاورة، بداية من منتصف الأسبوع المقبل.
وكان من المقرر برمجة المعسكر التحضيري بأحد المركبات المتواجدة في العاصمة تونس، قبل أن تفضل الإدارة التراجع عن ذلك، بالنظر إلى بعد المسافة، مادام أن السفر نحو عين الدراهم، سيكون برا في الحافلة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com