الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قريش منسقا عاما في شباب قسنطينة: مؤشرات باستمرار مضوي وإعادة برمجة تربص تونس


سارع رئيس مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة عمر رابح لإنهاء مهام المدير العام عبد الغني قوراري، فيما تم تعيين عدلان قريش مسؤولا أول رغم منصبه كمنسق عام فقط.
وحاول ملاك شركة السنافر في الأيام القليلة الماضية، البحث عن خليفة لقوراري، غير أن رفض نصر الدين مجوج للمقترح المقدم له، بالموازاة مع تردد القائمين على شؤون الشباب في الاستعانة بخدمات المسير السابق طارق عرامة، جعل مسؤولي "الآبار" يحولون اهتماماتهم صوب قريش، كونه يعرف البيت جيدا، بحكم عمله في الفترة السابقة مع الفريق، كما أن علاقته الجيدة بالمدرب خير الدين مضوي، عزّزت من فرصه في تولي هذا المنصب، ولو أن قرار تعيينه خلف الكثير من ردود الأفعال لدى الأنصار، الذين يطالبون بتغييرات جذرية على مستوى مجلس الإدارة، ويرفضون أي تنصيب إلى غاية الوقوف على مدى تجاوب الملاك مع مطالبهم.
وفي حديث مقتضب مع قريش، الذي يعيشه ضغطا رهيبا في الفترة الحالية، أرجأ الإدلاء بأي تصريحات إلى غاية اتضاح الرؤى، بخصوص بعض المسائل المهمة.
علما وأن قريش تنقل إلى مدينة حاسي مسعود لإمضاء عقده الجديد مع الفريق، واعدا بإيجاد مخرج للمشاكل التي يتخبط فيها الشباب في الفترة الأخيرة، والتي تسببت في إلغاء تربص تونس وتوقف اللاعبين عن التدريبات لمدة خمسة أيام كاملة.
وشرع المسؤول الجديد في التحضير للتربص، المقرر بتونس بداية من هذا الخميس، حيث التقى المدرب خير الدين مضوي لوضع آخر الترتيبات، في خطوة تؤكد استمرار التقني السطايفي مع الشباب، ولئن كان الأخير قد واصل غيابه عن التدريبات لليوم الثاني على التوالي، مكتفيا بتواجد مساعديه منصوري وبوعزة مع المجموعة.
ومن المنتظر أن يتنقل مضوي مع الفريق إلى تونس للإشراف على المعسكر الإعدادي، لينهي بذلك حالة الترقب والانتظار بخصوص مستقبله على رأس الشباب، وهو الذي أعلن استقالته الأربعاء الماضي، بعد حادثة إلغاء التربص.
وتواصل تشكيلة الشباب التدرب بقسنطينة، حيث عرفت حصة أمس، مباشرة الوافد الجديد نصر الدين زعلاني العمل مع المجموعة، في خرجة تؤكد مصادقة الملاك على عقده، وهو الذي لم توافق بعض الأطراف في بادئ الأمر على انتدابه.
إلى ذلك، من المقرر أن يلتحق النيجيري كينغسلاي أودو بتدريبات النادي الرياضي القسنطيني بتونس، بعد الاتفاق النهائي الحاصل بينه وبين مسؤولي الشباب، حيث تم تجهيز عقده، في انتظار حصوله على وثائق تسريحه من إدارة الترجي التونسي، خاصة وأنه يتواجد في صراع معها بخصوص مستحقاته.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com