الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب منتخب أقل من 20 سنة شكال بلحاج: جاهزون لموقعة ليبيا ونستهدف اللقب


• مُتابع لكل أخبار السنافر رغم انشغالي بالبطولة العربية
أكد متوسط ميدان المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، شكال عفاري بلحاج جاهزية التشكيلة الوطنية لمباراة الجولة الثانية أمام منتخب ليبيا المقررة غدا الأربعاء، خاصة وأن الفوز بنقاطها الثلاث أكثر من ضروري لضرب عصفورين بحجر واحد، بداية باقتطاع بطاقة التأهل وصولا لإنهاء دور المجموعات في المرتبة الأولى، ما سيسمح بتفادي خوض مباريات قوية في الأدوار المقبلة.
موهبة شباب قسنطينة عاد بنا إلى مباراة جولة الافتتاح أمام منتخب لبنان، مضيفا أن التشكيلة لن تعيد تكرار نفس الأخطاء، بعد أن سمحت للمنافس بالعودة في مجريات الشوط الثاني ما كاد يكلفها الكثير، وفي هذا الخصوص قال شكال للنصر:"الحمد لله بدايتنا كانت موفقة، بعد تحقيق النقاط الثلاث أمام منتخب لبنان، ولئن كنا غير راضين بعض الشيء على المستوى الذي قدمناه في الشوط الثاني، فبعد بداية قوية تمكنا خلالها من تسجيل هدفين في الـ45 دقيقة الأولى، تراجعنا بشكل غير مبرر في المرحلة الثانية ما كاد يكلفنا غاليا، لقد تحدثنا عن أخطائنا، وبحول الله لن نكررها في الموقعة الثانية المنتظرة أمام منتخب ليبيا، لقد حضرنا لها بشكل جيد، ولن نرضى بغير الانتصار الذي يضعنا على رأس المجموعة".
وتابع صاحب 19ربيعا تصريحاته، بخصوص الآمال التي يعلقونها على هذه البطولة العربية:" كنا قد أنهينا النسخة الماضية في المرتبة الثانية، بعد الخسارة أمام منتخب السعودية في النهائي بهدفين لهدف واحد، ولكن هذه المرة لن نرضى بغير اللقب، وإن كان الحديث عن هذا سابق لأوانه، سنكمل المنافسة مباراة بمباراة، وبحول الله سنصل إلى مبتغانا، سيما وأننا نمتلك مجموعة جد قوية، تضم في صفوفها عديد اللاعبين المهاريين القادرين على صنع الفارق في أي لحظة".
كما عرج أحد أبرز المواهب للحديث عن آخر أخبار فريقه شباب قسنطينة، مؤكدا متابعته الدقيقة لكل الأحداث الأخيرة، وفي هذا الشأن أضاف:" رغم تواجدي في السعودية، وانشغالي بالبطولة العربية، إلا أنني أتابع كل كبيرة وصغيرة تخص فريقي شباب قسنطينة، الذي توقف عن التدريبات مؤخرا بسبب بعض المشاكل".
ولعب شكال النسخة الماضية التي أقيمت بمصر كأساسي، كما دشن مباراة جولة الافتتاح المقامة حاليا بمدينة أبها السعودية رفقة العناصر الأساسية، ما يؤكد مكانته لدى المدرب محمد لاسات في وسط الميدان، وهو الذي بات يمتلك خبرة كبيرة، بحكم مشاركاته الدائمة مع الفريق الأول للنادي الرياضي القسنطيني.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com