الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في محاولة لامتصاص غضب السنافر: مدير "الآبار" يريد عودة مضوي


علمت النصر من مصادر حسنة الإطلاع، بأن الرئيس المدير العام لشركة الأشغال في الآبار براهيم سرقين، يريد إقناع المدرب خير الدين مضوي بالعودة للإشراف على العارضة الفنية للنادي الرياضي القسنطيني، أين اتصل به هاتفيا في اليومين الماضيين، وذلك نزولا عند رغبة المنسق العام عدلان قريش، الذي تواصل مع التقني السطايفي، والحال كذلك بالنسبة للاعبين، حيث هتف بعضهم لمضوي طالبين منه العودة إلى منصبه.

وجاءت خطوة سرقين لمحاولة امتصاص غضب السنافر، الذين عبروا في عديد المناسبات عن عدم رضاهم عن الوضعية التي آل إليها النادي، والفضائح التي باتت حديث العام والخاص.
وحسب ذات المصادر، فإن مهلة المدرب مضوي تنتهي صبيحة اليوم، وفي حال عدم التحاقه بمقر إقامة تشكيلة السنافر بحمام بورقيبة، سيتم صرف النظر عن خدماته بصفة نهائية، مع العلم أن التقني السطايفي إن وافق على العودة سيكون أمام حتمية توقيع عقد جديد، على اعتبار أن رئيس مجلس الإدارة، أرسل له في الأيام الماضية وثيقة فسخ العقد، بعد الموافقة على الاستقالة.
وكان المنسق العام عدلان قريش، قد تواصل في اليومين الماضيين مع المدرب الفرنسي برنارد كازوني، أين اقترح عليه فكرة تدريب السنافر، وهو العرض الذي وافق عليه التقني الفرنسي، غير أنه لا يعتبر الاسم الوحيد الموجود على طاولة مسؤولي الشركة البيترولية، إلا أن الملاك يبحثون في الوقت الراهن عن كيفية فسخ عقد المدرب قيس اليعقوبي، الذي وقع عليه إلكترونيا لمدة 18 شهرا.
مرزوقي متردد في القدوم
واستنادا إلى ذات المصادر، فإن مهاجم شباب بلوزداد خير الدين مرزوقي، متردد في القدوم إلى النادي الرياضي القسنطيني، وهو ما أبلغ به المنسق العام عدلان قريش، بسبب ما سماه عدم اتضاح الرؤية على مستوى الفريق، خاصة بعد الحادثة الأخيرة للمدرب التونسي قيس اليعقوبي، الأمر الذي جعل قريش يقرر منحه مهلة إضافية بـ 48 ساعة قبل اتخاذ القرار النهائي بخصوص هذه الصفقة، وتحويل الوجهة إلى لاعب آخر.
خالدي منتظر اليوم ولقجع يواصل الغياب
من جهة أخرى، من المرتقب أن يلتحق اليوم المهاجم أحمد خالدي المستقدم من هلال شلغوم العيد بمقر إقامة السنافر بحمام بورقيبة، بعد أن قام بتجديد جواز السفر، إضافة إلى إمكانية حصوله اليوم على وثائق تسريحه من طرف لجنة المنازعات، بعد أن اشتكى في وقت سابق بفريقه هلال شلغوم العيد، بسبب عدم تلقيه مستحقاته العالقة.
يحدث هذا، في الوقت الذي يواصل فيه المهاجم لقجع الغياب عن التربص، بسبب تواجده خارج أرض الوطن، في خطوة أثارت استياء القائمين على شؤون النادي، على اعتبار أن زميله بن مسعود الذي دخل أيضا القفص الذهبي التحق بحمام بورقيبة، وباشر التدريبات على انفراد.
تمديد التربص وضمان ثلاث وديات
تفكر إدارة النادي الرياضي القسنطيني ممثلة في المنسق العام عدلان قريش في تمديد فترة التربص بثلاثة أيام أو أربعة أيام، وذلك للسماح للطاقم الفني بتدارك التأخر الموجود على مستوى التحضيرات، بعد التوقف الاضطراري في الأيام الماضية، بسبب إلغاء المعسكر الأول، ما جعل رفقاء رحماني يبقون دون تدريبات لمدة خمسة أيام كاملة، ما يعني وجوب إعادة التحضير من البداية، قبل أن يعرف تربص تونس الجاري حاليا بمدينة بورقيبة تذبذبا، بعد قدوم المدرب قيس اليعقوبي ثم مغادرته في أقل من 24 ساعة.
يحدث هذا، في الوقت الذي ضمن فيه مسؤولو السنافر ثلاث وديات في تربص حمام بورقيبة أمام كل من نادي عين الدراهم يوم 3 أوت وأولمبي باجة يوم 6 أوت والنادي العربي الكويتي يوم التاسع أوت الجاري، في وقت برمج أمس المدرب المؤقت دني ودية أمام رديف نادي بارادو.
شكاوى جديدة في لجنة المنازعات
يبدو أن قضايا النادي الرياضي القسنطيني على مستوى لجنة المنازعات لن تنتهي، بعد أن أكدت مصادر موثوقة، بأن اللاعبين السابقين للسنافر إيدير مقدم ومحمد حمزة، قد أودعا أمس شكوى على مستوى لجنة المنازعات، رغم أنهما اتفقا في وقت سابق مع المدير العام السابق عبد الغني قوراري من أجل الحصول على مستحقاتهما على مرحلتين، غير أن قيام الشركة البيترولية بإنهاء فترة قيادته للنادي، جعلت الثنائي السالف الذكر، يقرر إكمال الإجراءات القانونية الخاصة بالشكوى.
وحسب ذات المصادر، فإن ثنائي الطاقم الفني السابق في عهد المدرب الشريف حجار بوذراع والعمراني بدورهما سيسلكان نفس الطريق، ما يرفع عدد القضايا على مستوى لجنة المنازعات، إضافة إلى القضية الشائكة الموجودة على مستوى المحكمة الرياضية الدولية، والمتمثلة في شكوى اللاعب السابق شرف الدين شيبوب، والتي لم تسو بعد، رغم الحكم الصادر ضد الشباب، ما يهدد السنافر ببدء الموسم بلاعبي الموسم الماضي.      
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com