الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

4 وديات في التربص والأولــى غدا: حسكـر يمضي ونمديل يُغادر وفاق سطيف


أعلنت صبيحة أمس، إدارة وفاق سطيف عبر صفحة النادي الرسمية على الموقع الاجتماعي "الفايسبوك"، عن التحاق مهاجم رائد القبة حسكر عبد الحق بعقد لمدة ثلاثة مواسم كاملة، على أن تستمر عملية تقديم اللاعبين الجدد مباشرة بعد انتهاء المفاوضات، بالمقابل، فشلت إدارة الوفاق في حسم صفقة مهاجم أولمبي المدية بعلي، بسبب مطالب الأخير المالية، حيث قالت مصادر مقربة من اللاعب، إنه يتجه نحو التوقيع في صفوف اتحاد بسكرة، وهو ما يعني استمرار بحث سرار عن مهاجم آخر، من أجل ضمه قبل نهاية التحويلات الصيفية.

كما أكدت مصادر من داخل الفريق، عن تواجد سرار في مفاوضات متقدمة مع مهاجم شباب قسنطينة بلحول والمحترف في نادي الزوراء العراقي هواري طويل، من أجل اختيار واحد منهما لضمه إلى التعداد.
وكشف المسؤولون أيضا عن توصل الرئيس عبد الحكيم سرار إلى إتفاق نهائي مع المدافع نمديل، يقضي بفسخ التعاقد بين الطرفين بطريقة ودية، مع توقيع بروتوكول خاص بطريقة تلقي المستحقات المالية عبر دفعات.
وكانت إدارة النادي في البداية، ترغب في الإبقاء على خدمات اللاعب، لكن وبعد تعرضها لضغوطات من قبل الأنصار، فقد قررت التخلي عن خدماته، بدليل عدم إدراج اسمه في قائمة المعنيين بالمشاركة في التربص الجاري بتونس.
وتستمر حاليا مفاوضات سرار مع بقية اللاعبين المعنيين بالمغادرة، في سبيل التوصل إلى اتفاق بالتراضي، دون اللجوء إلى لجنة المنازعات.
من جهة أخرى تنقل أمس، الرئيس سرار إلى مقر الفيدرالية بغرض الحصول على الأحكام النهائية الخاصة بملفات تسوية مستحقات اللاعبين السابقين الغاني دانيال لوموتي والمالي مليك توري، وذلك حتى يتسنى وضعهما في نظام التأهيل الدولي، ومن ثم رفع الحظر الدولي المفروض اتجاه النادي، في إجراء الهدف منها أيضا إتمام إجراءات تأهيل اللاعبين الجدد، بمن فيهم وسط الميدان الدفاعي الكاميروني زينغا والمهاجم الغيني بونيفاس، بعد إتمام إجراءات التعاقد معهما في وقت سابق.
وبخصوص أخبار تربص الفريق في مركب المرادي بحمام بورقيبة، فقد برمج المدرب حسام البدري أربع مباريات ودية، أمام كل من النادي الإفريقي، أولمبي باجة، نادي عين الدراهم والعربي الكويتي.
وحسب مصدر في العارضة الفنية، فإن أولى المباريات متوقعة غدا الخميس، وستكون اختبارا حقيقيا بالنسبة للعديد من اللاعبين، والذين يخضعون حاليا للتجارب تحت إشراف الطاقم الفني، حيث ومثلما سبق الإشارة إليه، فإن التقني المصري سيعلن قريبا عن تسريح بعض العناصر التي لم يقتنع كثيرا بإمكانياتها.
نونو غوميز يتولى ملف قندوسي
كشفت أمس، مصادر إعلامية مصرية عن وجود اتفاق بين الدولي السابق البرتغالي نونو قوميز ووكيل اللاعب أحمد قندوسي، يقضي بتولي مهاجم المنتخب البرتغالي السابق، تحويل لاعب الوفاق إلى صفوف الأهلي المصري.
وأضافت هذه المصادر أن نونو قوميز هو من كان وراء تعاقد العملاق المصري، مع مواطنه المدرب ريكاردو سواريش.
وكان سرار قد أعلن في آخر ندوة صحفية، الرفض المطلق للتخلي عن خدمات قندوسي، إلا في حالة تسديد قيمة مليوني أورو مقابل تحويله نحو أي فريق يريد خدماته.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com