السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ودية اليوم أمام الحراش : معارضو رئيس مولودية العلمة يلجأون إلى العدالة


أودع الأعضاء الستة في المكتب التنفيذي للنادي الهاوي مولودية العلمة، دعوى استعجالية على مستوى القسم الإداري بمجلس قضاء سطيف، بعد قرار مصالح الولاية، بعدم منح رخصة التجمع لعقد أشغال الجمعية الاستثنائية.
وحسب نص الدعوى، فإن الأعضاء استغربوا لقرار الرفض، لأن جميع الخطوات المتبعة من جانبهم لعقد أشغال الجمعية "كانت قانونية"، وعلى رأسها جمع توقيعات ثلثي الأعضاء (تركيبة الجمعية العامة تضم 24 عضوا، وتم جمع توقيعات 18 عضوا)، بالإضافة إلى ذلك تجميد مهام الرئيس بمحضر رسمي، حسب القانون الأساسي للنادي.
وحدد مجلس قضاء سطيف غدا الأحد، موعدا لإصدار الحكم النهائي في هذه الدعوى الاستعجالية، بعد دراسة المستندات القانونية التي قدمها الأعضاء الستة.
وبدورهم، فقد اختار الأعضاء الستة تاريخا جديدا هو 14 أوت لعقد أشغال الجمعية الاستثنائية، حيث ينتظرون غدا صدور الحكم لصالحهم، من أجل الاستمرار في إتباع خطوات سحب الثقة من رقاب.
وفي سياق منفصل، تواصل التشكيلة التدريبات الجدية بملعب عمار حارش البلدي، حيث نجحت الإدارة حاليا في إقناع بعض العناصر من صنف الأكابر باستئناف التدريبات، ووضع حد للمقاطعة، احتجاجا منهم على تأخر تسوية المستحقات العالقة من بطولة الموسم الماضي.
وفي هذا الصدد، فقد استأنف متعدد المناصب لعراف سفيان والمهاجم حبيس التدريبات، في انتظار أخذ موافقة الحارس مرسلي ووسط الميدان عيبوط، بالانتظام أيضا في التحضيرات مع بقية المجموعة.
وتلاقي اليوم، تشكيلة "البابية" نادي اتحاد الحراش في مباراة ودية جديدة، حيث تم اختيار ملعب 20 أوت ببرج بوعريريج لإقامة هذا الموعد، على أن تلاقي الاثنين أو الثلاثاء المنافس نجم مقرة، في خامس لقاء ودي منذ بداية التحضيرات. وقال أحد المسيرين في حديث للنصر، إن التشكيلة تدخل في تربص مغلق بمركب تيكجدة بداية من يوم الأربعاء، حيث سيستغل الطاقم الفني الموعد للرفع من استعدادات اللاعبين الشبان لدخول معترك البطولة، مضيفا أن المفاوضات جارية لإقناع جميع لاعبي صنف الأكابر بالعودة إلى التدريبات، والدخول في مرحلة الجدية من العمل.
وأضاف محدثنا أن مدة التربص المغلق هي 15 يوما، مع إمكانية لعب ست مباريات ودية على الأقل، يستغلها المدرب سبع في ضبط التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها عند دخول منافسة البطولة.                      أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com