الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ملف شائك جديد على طاولة سرار: «المسرحون الأربعة» يرفضون قرار مدرب الوفاق


قرر مدرب وفاق سطيف حسام البدري الاستغناء عن خدمات أربعة لاعبين دفعة واحدة، مباشرة بعد نهاية المباراة التطبيقية التي برمجها أمس الأول، في مقر التربص المغلق، الجاري بمركب «المرادي» بمنطقة حمام بورقيبة التونسية.
وأكد المدرب السابق لنادي الأهلي المصري، في حديثه مع المسيرين المتواجدين في تونس، أنه لم يقتنع كثيرا بالإمكانيات البدنية والفنية للرباعي، منذ بداية المعسكر التحضيري.
وكشفت الصفحة الرسمية للنادي في موقع «فايسبوك»، عن أسماء اللاعبين الأربعة المغادرين، وهم إلياس حساني القادم من نادي الشيحانية القطري، المغترب أيوب تازوتي، حميدة رياض القادم من برج منايل وأخيرا بودوح عمار من جمعية وهران.
كما قرر التقني المصري إنزال ثلاثة لاعبين إلى صنف الرديف، وهم بوموسوس رشيد، رزاقي مهدي ومحمد بلجنة، لعدم تقديمهم مستويات كبيرة.
وطلبت الإدارة من الرباعي المذكورة والمعني بالتسريح مغادرة المركب، بعد قرار الاستغناء عن خدماتهم بصورة نهائية.
وحسب مصدر مؤكد للنصر، فإن الرباعي تواجد في الساعات الأخير بأحد الفنادق بمدينة سطيف، بهدف الحديث مع الرئيس عبد الكريم سرار، والتعبير عن غضبهم مما جرى في تونس، لأنه لم يتم إبلاغهم عند توقيع عقود الخضوع للتجارب.
وأضاف هذا المصدر أن اللاعبين الأربعة، طالبوا بالحصول على تعويضات مالية أو البقاء في صفوف النادي، نظرا لضيق الوقت الذي لا يسمح لهم بإيجاد فرق أخرى، توافق على ضمهم قبل نهاية فترة التحويلات الصيفية.
وحسب مصدر ثان من داخل الفريق، فإن البدري يفكر أيضا في التخلي عن خدمات لاعبين آخرين، وذلك عند برمجة المباريات الودية في قادم الأيام، قبل الشروع بعدها في ضبط التعداد النهائي.
وطالب التقني المصري من المسؤولين حسم تعاقدات جديدة، وذلك على مستوى الخطوط الثلاثة، بهدف ضمان الازدواجية في جميع المناصب، وسد النقائص التي وقف عليها في التعداد منذ بداية العمل.
هذه المستجدات جعلت الكثير من الأطراف داخل الفريق تتساءل حول المنهجية والمعايير التي اعتمد عليها سرار في انتداب اللاعبين سابقا.
ولا تتوقف المتاعب عند هذا الحد فقط، بل تتعدى إلى إمكانية مغادرة اللاعب الكاميروني زينغا، حيث تبين أن الأخير لا يزال مرتبطا بناديه الكاميروني، والذي يشترط مسؤولوه الحصول على قيمة مالية معتبرة، مقابل تسريحه لصالح الوفاق.
وقالت مصادر مؤكدة إن سرار أبلغ البدري بعدم وضع الكاميروني ضمن مخطط حساباته، بعد قرار التخلي عن خدماته، لعدم حيازة فريقه المبلغ المالي المطلوب للتعاقد معه.
وقال المدرب البدري في تصريحات خص بها خلية إعلام النادي، إن الهدف المتفق عليه مع إدارة النادي عند توقيعه العقد رسميا، هو اللعب من أجل احتلال مرتبة مع الأربعة الأوائل، وبالتالي ضمان مشاركة قارية في الموسم الموالي، داعيا الأنصار إلى مساندة التشكيلة التي عرفت تغييرات جذرية على المستوى البشري، في سبيل تحقيق جميع الأهداف المسطرة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com