الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يواجهون بسكرة والوفاق: المفاضلة بين عبد الحفيظ ونقاش وبولحيــة


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني تفاضل بين عدة مهاجمين للتعاقد مع لاعبين على الأكثر، ويتعلق الأمر بكل من عبد الحفيظ(مولودية الجزائر) وهشام نقاش (النادي الصفاقسي التونسي) وبولحية (نادي الإمارات).
وحسب ذات المصادر، فإن مضوي خلال حديثه مع المدير العام الجديد محمد بوالحبيب، أكد بأن تدعيم الجهة اليسرى من الدفاع، لا تعد أولوية بحكم إمكانية تحويل متوسط الميدان كموخ إلى هذا المنصب، مع وجود كل من شتيح ومعمري، الأمر الذي جعله يفضل التعاقد مع مهاجمين، مع ترك إجازة شاغرة على الأقل لفترة الانتقالات الشتوية القادمة، بحكم أن التعداد الحالي الذي يضم 24 لاعبا من صنف الأكابر.
يحدث هذا، في الوقت الذي أكد العائد إلى تسيير النادي أن جميع العناصر ستوقع على ملحق للعقد، يضم بنودا تحمي الفريق بالدرجة الأولى، بحيث يمكن تسريح اللاعبين في الميركاتو المقبل، في حال لم ينجحوا في تقديم الإضافة، وذلك لتفادي الوقوع في نفس الأخطاء السابقة، بحكم وجود عدة قضايا على مستوى لجنة المنازعات والمحكمة الرياضية الدولية.
من جهة أخرى، برمج سهرة أمس بوالحبيب أول اجتماع مع اللاعبين، للحديث عن المشاكل التي يعاني منها رفقاء رحماني، وبالمرة لمحاولة فرض الانضباط، بعد الأصداء التي وصلته بخصوص سير المعسكر الأخير، إضافة إلى تحضيره مسودة القانون الداخلي التي سيتم عرضها على أشبال مضوي في الأيام القليلة المقبلة، من أجل التوقيع عليها.
وفي سياق التحضيرات، تواصل تشكيلة السنافر التدريبات بالجزائر العاصمة، حيث أكدت مصادر موثوقة إمكانية تغيير مقر الإقامة من جديد من فندق "راديسون بلو" إلى مكان آخر، حتى يكون رفقاء رحماني في أجواء تسمح لهم بالتركيز على كيفية إنجاح التربص فقط.
واتفق مسؤولو الشباب مع كل من اتحاد بسكرة ووفاق سطيف للتباري وديا، حيث سيواجه أشبال المدرب مضوي أبناء الزيبان في ختام التربص يوم الجمعة القادم، قبل مواجهة أبناء مدينة عين الفوارة يوم السبت بملعب 8 ماي بسطيف، على أن يستفيد رفقاء رحماني من 48 ساعة راحة، ثم استئناف التدريبات للتحضير لموعد انطلاق البطولة.
جدير بالذكر، أن بوالحبيب استغل فرصة زيارة ممثل من بلدية قسنطينة، من أجل طرح مشكلة التحفظات الموجودة على مستوى ملعب بن عبد المالك، من أجل رفعها قبل موعد لقاء اتحاد خنشلة المبرمج يوم 26 أوت الجاري.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com