الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قبل 10 أيام من انطلاق البطولة: جابـــو يفجـــــر قنبلــــــة في بيــــــت الوفـــــــــــاق


غادر سهرة الأحد، قائد وفاق سطيف عبد المومن جابو مقر تربص الفريق بمركب «المرادي» في منطقة حمام بورقيبة التونسية، بعد حصوله على الإذن من قبل المدرب حسام البدري بدخول التراب الوطني، وذلك حتى يتسنى له زيارة طبيبه الخاص في إحدى العيادات في الجزائر العاصمة، لشعوره بآلام حادة على مستوى الركبة، ما يستدعي خضوعه لفحوصات معمقة لمعرفة درجة خطورة الإصابة.
وكشفت مصادر موثوقة للنصر، أن السبب الحقيقي لمغادرة جابو، هو احتجاجه على تأخر الإدارة في تسوية مستحقاته العالقة، لاسيما وأنه لم يتلق أجوره الشهرية منذ 17 شهرا.
واستبعدت هذه المصادر معلومة مغادرة اللاعب صفوف النادي، حيث يرفض الدولي السابق تغيير الأجواء نحو أي فريق آخر، خاصة وأنه لا يزال مرتبطا ولم يتلق أي عروض مغرية، لكنه في الوقت ذاته سيطالب إدارة النادي بتسوية جزء هام من مستحقاته العالقة.
وتلقت الإدارة مؤخرا مراسلة من قبل الفيفا عن طريق الفاف، تبلغها برفع جميع العقوبات المعلنة ضد النادي سابقا، وبالتالي فإنه من حق الوفاق اليوم تسجيل اللاعبين في نظام التحويلات الدولية «تياماس»، والأكثر من ذلك فإنه بات من حق النادي أيضا تحويل لاعبيه إلى الخارج، مثلما حدث في الساعات الماضية مع عبد الرحيم دغموم.
بودبوس يرسل إعذارا ونحو التخلي عن الأجنبيين
أرسل في الساعات الماضية المهاجم الليبي إبراهيم بودبوس إعذارا لإدارة وفاق سطيف، يطالب فيه بتسوية مستحقاته العالقة، والمتمثلة في الأجور الشهرية ومنح اللقاءات، حيث هدد الدولي الليبي باللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية، خاصة وأنه يحوز صفة اللاعب الأجنبي.
وجاءت خطوة الدولي الليبي مباشرة بعد إبلاغه من قبل المسيرين في تونس، بعدم رغبة الطاقم الفني بقيادة المدرب حسام البدري الاحتفاظ بخدماته.
وأفادت مصادر من داخل الفريق، عن رغبة سرار في التخلي عن فكرة التعاقد مع الثنائي الإفريقي، الكاميروني زينغا والايفواري رزاق حسن كايتا، بسبب تلقيه مقترحا من أحد الوكلاء بخصوص التعاقد مع لاعبين إفريقيين آخرين ينشطان في الخط الهجومي.
وبالرغم من إتمام الإدارة في الساعات الماضية لجميع إجراءات حصول الثنائي زينغا وكايتا على تأشيرة الدخول إلى التراب الوطني من قنصلية الجزائر بمدينة الكاف التونسية، غير أن مصادرنا كشفت أن سرار قد يتراجع على ضمهما رسميا، مقابل التعاقد مع ثنائي إفريقي آخر، ما يؤكد صعوبة المأمورية التي وجدها سرار في ضبط قائمة التعداد النهائي.
وتنتظر كذلك إدارة الوفاق إصدار لجنة المنازعات حكمها النهائي، حول وضعية المدافع سالم حمزة، بعد إيداعه مؤخرا شكوى ضد ناديه السابق اتحاد بسكرة، أين يخشى سرار رفض الرابطة تسريح اللاعب، بعد اعتراض إدارة «أبناء الزيبان» على رحيله.
وفي حال رفض المنازعات تسريح اللاعب فإن سرار سيكون مطالبا بالتفاوض مع إدارة بسكرة حول تسريحه لصالح ناديه، أو البحث عن لاعب آخر في منصبه لضمه رسميا قبل نهاية فترة التحويلات الصيفية.
وبخصوص قضية الساعة المتعلقة بمستقبل وسط الميدان أحمد قندوسي، فقد أوضحت مصادر مؤكدة أن اللاعب سيجلس اليوم على طاولة المفاوضات مع سرار، في آخر محاولة من قبل خريج مدرسة مولودية سعيدة لإقناع الطاقم المسير بالتخلي عن خدماته لصالح الأهلي المصري.
وأكدت مصادرنا أن سرار تلقى اتصالات رسمية من قبل مسيري الأهلي، وقدموا عرضا ماليا مغريا مقابل الحصول على عقد اللاعب، في انتظار إتمام الصفقة بصورة رسمية في غضون هذه الساعات.
وتداولت أطراف داخل النادي معلومات أخرى عن وجود مفاوضات نهائية بين فريق تركي والرئيس سرار، بخصوص إتمام صفقة تحويل قندوسي للدوري التركي قبل نهاية فترة التحويلات الدولية.
وبسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها النادي، فإنه من غير المستبعد موافقة سرار بيع عقد اللاعب، مقابل الاستفادة من قيمة مالية معتبرة يتم استغلالها في تسوية الديون العالقة في المنازعات، بالإضافة إلى تسديد مستحقات اللاعبين الجدد.
وعاد فجر اليوم، وفد الوفاق إلى أرض الوطن بعد نهاية التربص التحضيري المغلق بمركب «المرادي» بمنطقة حمام بورقيبة، والذي شهد الكثير من الأحداث أبرزها تسريح المدرب البدري أربعة لاعبين وإنزال ثلاثة آخرين آخرين صنف الآمال لعدم اقتناعه بإمكانياتهم، بالإضافة إلى مغادرة دغموم المفاجئة للانتقال إلى صفوف المصري البورسعيدي ثم رحيل القائد جابو لزيارة طبيبه الخاص.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com