الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بوالحبيب يباشر إجراءات رفع المنع: مدرب السنافــــر يمنـــــح الضـــــوء لانتـــــداب عبــــد الحفيـــــظ

علمت النصر من مصادر حسنة الإطلاع، بأن مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي منح الضوء الأخضر للمدير العام محمد بوالحبيب للتعاقد مع مهاجم مولودية الجزائر عبد الحفيظ عبد الحق، على عكس مهاجم النادي الصفاقسي التونسي هشام نقاش الذي رفض فكرة ضمه، بحكم أنه يعرف إمكاناته جيدا، وسبق له تدريبه في فريق مولودية وهران.
وحسب ذات المصادر، فإن مضوي يفضل تدعيم الخط الأمامي بمهاجم اتفق مع فريق ينشط في الرابطة المحترفة، غير أنه ينتظر جلب أوراق تسريحه من لجنة المنازعات، وهو الأمر الذي جعله يتريث قليلا، خاصة وأن اللاعب منح موافقته النهائية للقدوم إلى بيت السنافر، وهو ما يعني غلق ملف التعاقد مع العناصر التي تنشط على مستوى القاطرة الأمامية.
ولم يفصل بعد مضوي في صاحب الإجازة الأخيرة، حيث يتجه التقني السطايفي نحو التراجع عن فكرة التعاقد مع ظهير أيسر، في ظل عدم وجود خيارات عديدة، ويفضل ترك إجازة شاغرة تحسبا لفترة الانتقالات الشتوية.
من جهة أخرى، عقد أمس المدير العام بوالحبيب اجتماعا مع المدرب مضوي، من أجل الوقوف على شرح طريقة العمل، ووضع برنامج التحضيرات تحسبا للفترة المقبلة، خاصة بعد العودة إلى قسنطينة، إضافة إلى بعض الأمور المتعلقة بجانب اللوجيستيك.
وباشر أمس، بوالحبيب إجراءات رفع المنع من الاستقدامات، وذلك بتسوية ملف شرف الدين شيبوب، بعد أن فاز الأخير بقضيته على مستوى المحكمة الرياضية الدولية، والتي أجبرت السنافر على تسوية مستحقاته العالقة والمقدرة ب 3.2 مليار سنتيم، حيث أشارت مصادر موثوقة، إلى أن سوسو تواصل مع محامي الدولي السوداني، من أجل إيجاد أرضية اتفاق، حتى يتسنى له تأهيل اللاعبين لموعد انطلاق البطولة أمام إتحاد خنشلة، المبرمج يوم 26 أوت الجاري.
واستنادا إلى ذات المصادر، فإن بوالحبيب تحصل على ملف المدرب قيس اليعقوبي، وسيبحث عن كيفية إيجاد حل لهذه القضية الشائكة، على اعتبار أن التقني التونسي يطالب بتعويض بقيمة إجمالي العقد (7.2 مليار سنتيم).
من جهة أخرى، تواصل تشكيلة التحضيرات في تربص العاصمة، من خلال التدرب بمعدل حصتين، قبل خوض مواجهتي إتحاد بسكرة يوم الجمعة ووفاق سطيف يوم السبت، مثلما أشارت إليه النصر في عدد أمس، في انتظار إيجاد منافس ثالث.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com