الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مساعد اليعقوبي يرسل إعذارا: إدارة السنافر تحدد موعد توقيع مضوي


حددت إدارة النادي الرياضي القسنطيني موعد توقيع المدرب خير الدين مضوي على العقد الجديد، وذلك بعد الرد على شكوى المدرب قيس اليعقوبي على مستوى الاتحاد الدولي للعبة، بعد وصول مراسلة من طرف الهيئة الدولية إلى إدارة الشباب، حيث أكدت مصادر النصر الموثوقة، أن المدرب المساعد للتقني التونسي أيضا الوسلاتي بدوره أرسل إعذارا إلى المسيرين، بسبب عدم احترام بنود العقد المبرم بين الطرفين من قبل، أين يطالب بتسوية مستحقاته المقدرة بحوالي 2.7 مليار سنتيم، ما يعني بأن القيمة المالية للثنائي السالف الذكر في حدود 10 مليار سنتيم(اليعقوبي يطالب ب 7.2 مليار سنتيم).
وحسب ذات المصادر، فإن بوالحبيب عقد أمس اجتماعا مع المحامي المكلف بالقضية، والذي اتفق معه من قبل رئيس مجلس الإدارة عمر رابح، من أجل البحث عن ثغرة قانونية يستند عليها، من أجل محاولة كسب القضية، وبالمرة للرد على مراسلة المحكمة الدولية لكرة القدم، للتفرغ من هذه القضية، وهو ما سيسمح للمدرب خير الدين مضوي بالتوقيع على العقد الجديد، بحكم أنه تحصل على وثيقة فسخ العقد الأول، الذي وقعه مارس الماضي.


ويقود مضوي تدريبات السنافر في تربص العاصمة، رغم عدم توقيع العقد، بحكم الاتفاق المعنوي الموجود بينه وبين رئيس مجلس الإدارة عمر رابح، وبعده مع المدير العام الجديد محمد بوالحبيب، الذي أكد في تصريحاته الأخيرة منح الورقة البيضاء للتقني السطايفي في الجانب الفني.
مواجهة بارادو في ختام التربص
وقرر مدرب السنافر الاكتفاء بخوض وديتين فقط في تربص العاصمة، الأولى أمام إتحاد بسكرة غدا، والثانية أمام نادي بارادو صبيحة السبت في ختام التربص، والعودة إلى الديار، أين سيتحصل رفقاء رحماني على راحة قدرها يومين، ثم استئناف التحضيرات للقاء تدشين الموسم الجديد المبرمج هذا الجمعة.
وعرفت التدريبات أمس، اندماج الوافدين الجديدين عبد الحق عبد الحفيظ وحمزة دمان، أين يخضعان لبرنامج خاص، من أجل تدارك التأخر، خاصة بالنسبة لمهاجم مولودية الجزائر، على عكس دمان الذي كان يتدرب مع إتحاد خنشلة، ما يعني إمكانية لحاقه بموعد انطلاق الموسم، بعد توصل إدارة الفريق لاتفاق مع محامي كل من طراوري وشيبوب.
كما التحق أمس بالتربص، كل من طمين وبن داود، بعد عودتهما من تركيا، أين شاركا مع المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة في ألعاب التضامن الإسلامي، ما رفع عدد العناصر الموجودة في تربص العاصمة إلى 30 لاعبا.
جدير بالذكر، أن المدرب مضوي بالتنسيق مع المدير العام قررا الاكتفاء بالتعداد الحالي، وترك الإجازة الأخيرة شاغرة إلا في حال اقتراح ظهير أيسر قادر على تقديم الإضافة.                          حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com