الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المباحثات الأولية انطلقت: عطال ضمن اهتمامات برشلونة


كشفت أمس، مجلة «أونز مونديال» تواجد مدافع المنتخب الوطني يوسف عطال ضمن اهتمامات إدارة برشلونة، الراغبة في التعاقد مع مدافع أيمن قبل غلق سوق الانتقالات يوم 31 أوت الجاري، من أجل تعويض رحيل دانيال ألفيس من جهة، وعدم اقتناع المدرب تشافي بمستوى الأمريكي سيرجينو ديست من جهة ثانية، الأمر الذي جعل مدرب البارصا يطلب انتداب ظهير أيمن في أقرب وقت ممكن.
وحسب ذات المجلة، ونقلا عن الصحفي الإسباني المقرب من برشلونة بيدرو ألميدا، فإن المباحثات الأولية بين إدارتي البارصا ونيس قد انطلقت، والحال كذلك بالنسبة للثنائي الآخر الموجود في القائمة المصغرة التي وضعها المدرب تشافي، ويتعلق الأمر بكل من مدافع فياريال خوان فوتي ومدافع موناكو فانديرسون، غير أن الكفة تميل إلى جهة مدافع الخضر، على اعتبار أنه الأقل تكلفة مقارنة ببقية الأسماء المرشحة، بحكم أن راتبه السنوي غير مرتفع، حيث تبلغ القيمة التسويقية لمدافع المنتخب الوطني في موقع «تراسفيرماركيت» حوالي 15 مليون أورو.
كما تطرقت صحيفة «سبورت» المقربة من النادي الكاتالاني عن إعجاب المديرية الفنية للبارصا بقيادة تشافي بإمكانات عطال.
وما يتوجب الإشارة إليه، هو أن اهتمام البارصا بخدمات عطال ليس وليد اليوم، بل سبق وأن أبدت إدارة برشلونة رغبتها في الظفر بصفقة مدافع الخضر الصائفة الماضية، غير أن مشكلة الإصابات حرمته من ترسيم الأمور، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة، سيما بعد استعادة عطال كامل إمكاناته، وتعافيه التام من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الكتف، والتي حرمته من المشاركة في عدة مواجهات مع نادي الجنوب الفرنسي.
ولا يختلف اثنان، بأنه في حال ترسيم صفقة انتقال المدافع عطال إلى برشلونة، ستعود بالفائدة على المنتخب الوطني، لأنه سيحتك بلاعبين من المستوى الأول، بعد الانتدابات النوعية التي قامت بها إدارة النادي الكاتالاني، إضافة إلى المشاركة في رابطة الأبطال الأوروبية.
جدير بالذكر، أن عطال لا يعتبر الوحيد من تشكيلة بلماضي، الذي ذكر اسمه في محيط البارصا، بل حتى بن سبعيني هو الآخر دخل دائرة اهتمامات النادي الكاتلاني، قبل أن تتعثر الصفقة.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com