السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

هادف يبتعد عن الموك: مهاجــــم لغلــــق قائمـــــة الانتدابـــــات


تستعد إدارة مولودية قسنطينة لغلق قائمة المنتدبين، بضم مهاجم قنّاص، بعد ضمانها لخدمات 18 لاعبا ينشطون
في مختلف المناصب، فيما احتفظت بأربعة عناصر فقط من تعداد الموسم الماضي، هذا وابتعد المهاجم ماليك هادف عن العودة للموك، بسبب مطالبه المالية المرتفعة مقارنة بإمكانات الإدارة الحالية.
وتبحث إدارة المولودية، عن مهاجم قناص لغلق قامة الاستقدامات، حيث يبقى هذا المنصب بحاجة إلى تدعيم، خاصة وأن الفريق لا يتوفر على عدد كبير من المهاجمين في منصب قلب هجوم، وترفض الإدارة التسرع في ضم اللاعب الجديد الذي وجب أن يتوفر على مواصفات حددها المدرب سمير حوحو، وأهمها أن يكون هدافا ويتميز بفعالية كبيرة أمام المرمى، لخلق منافسة بين المهاجمين. ويواصل المهاجم أسامة قيسمون التحضيرات مع الموك، في انتظار حصوله على وثائق تسريحه من فريق أمل الأربعاء الذي حمل ألوانه الموسم المنصرم، ليكون المهاجم الوحيد الذي ينشط كقلب هجوم، رغم أن المهاجم بن عثمان ينشط في جميع مناصب الهجوم. كما ابتعد مهاجم الفريق الموسم الماضي، ماليك هادف عن العودة للمولودية، بعد أن أبدى رغبته في مواصلة المشوار مع الموك لموسم إضافي، إلا أن مطالبه المالية المرتفعة مقارنة بإمكانات الإدارة، جعلته مرشحا للمواصلة مع نجم مقرة الذي أمضى له في بداية الميركاتو. أما بخصوص منصب حارس مرمى ثالث يدعم الحارسين نايلي وعامري، فقد تأكد أن الإدارة ستقوم بترقية أحد حراس الرديف، وذلك بطلب من مدرب الحراس شعيب بوعبلو، الذي أكد أنه سيكتفي بالحارسين الموجودين، على أن يحضر حارسا شابا للمستقبل.ويضم إلى حد الآن تعداد مولودية قسنطينة، تحسبا للموسم الكروي 2022/2023، 23 لاعبا ينشطون في مختلف المناصب، منهم حارسي مرمى و9 مدافعين، و8 لاعبين في خط الوسط، و5 مهاجمين باحتساب قيسمون الذي سيرسم التحاقه بعد تلقيه أوراق تسريحه من ناديه السابق أمل الأربعاء، فيما قد يرتفع العدد أكثر في حالة التحاق مهاجم جديد سيغلق القائمة.وتواصل تشكيلة مولودية قسنطينة تحضيراتها تحسبا للموسم الكروي الجديد، أين أجرت أمس حصة تدريبية صباحية في ملعب بن عبد المالك، بمشاركة كل اللاعبين بمن فيهم المنتدبين الجدد، ومن المنتظر أن يرفع المدرب من حجم التحضيرات، على أن يبرمج مباراة ودية يوم الثلاثاء القادم، و ثانية يوم الجمعة، قبل شد الرحال إلى العاصمة من أجل الشروع في تجسيد برنامج الشطر الثاني من التربص والذي سيدوم 12 يوما.    

تعداد مولودية قسنطينة لموسم 2022/2023
حراس المرمى: عبد السلام نايلي(شبيبة سكيكدة)، حاج عبد الرحمان عامري(اتحاد الأخضرية)، ترقية حارس من الرديف
الدفاع: نور الدين لمايسي(تجديد)، لخضر سماعيلي(تجديد)، أسامة زكور(اتحاد سطيف)، ياسر يسعد(وداد بوفاريك)، أيوب زعباط(تجديد)، صبري بومعيزة(رائد القبة)، محمد أمين بوحني(أهلي برج بوعريريج)، شعيب لطرش(خميس مليانة).
الوسط: شمس الدين محيمداتسي(نادي تلاغمة)، عبد الله حليمي(شباب عين تيموشنت)، مهدي بوريوش(تجديد)، سامي دميغة(شبيبة جيجل)، أنيس سعدي(نجم بني ولبان)، توهامي قرماطي(اتحاد تبسة)، وسيم عابد(أهلي برج بوعريريج)، أمير دربال(شبيبة سكيكدة).

الهجوم: أسامة خنطيط(تجديد)، عبد الله ماتيب(نادي تلاغمة)، منصور بن عثمان(مولودية العلمة)، محمد خلفاوي(شبيبة القبائل)، أسامة قيسمون(أمل الأربعاء).

         حاتم/ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com