الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإدارة تشرع في إجراءات تأهيل مضوي: وديــــة بـــارادو تكشــف عيـوب السنافــر


علمت النصر من مصادر حسنة الإطلاع، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني تشرع اليوم، في إجراءات تأهيل المدرب خير الدين مضوي، حتى يتمكن من التواجد على مقاعد البدلاء في لقاء تدشين الموسم الجديد، المبرمج مساء الجمعة بملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان.
وتوصل القائمون على شؤون الشباب مع المدرب مضوي، إلى الحفاظ على نفس بنود العقد القديم، سواء فيما تعلق بالراتب الشهري أو المدة (نهاية الموسم الجديد)، في انتظار الجلسة المرتقبة غدا بين بوالحبيب المتواجد خارج أرض الوطن ومضوي للتطرق إلى القانون الداخلي، الذي سيتم التوقيع عليه من قبل اللاعبين وسلم المنح المعتمد.
وجاء قرار مسؤولي السنافر، بعد إتمام الإجراءات الإدارية المتعلقة بملف المدرب قيس اليعقوبي، الذي اشتكى الشباب على مستوى المحكمة الرياضية الدولية، أين أكدت ذات المصادر، بان الجلسة مبرمجة يوم 4 نوفمبر المقبل، مع الإشارة إلى أن المدير العام الجديد محمد بوالحبيب كان له لقاء في الأيام الماضية مع المحامي المكلف من طرف الشركة المالكة بمتابعة القضية، وهناك احتمال تعيين محام جديد سبق له التعامل مع سوسو، عندما نجح في كسب القضية التي عرفت بقضية «تياماس»، وتأهيل اللاعبين إيفوسا ودحمان، رغم اعتراض مسؤولي الفاف آنذاك.
و ستقوم إدارة الشباب بإيداع ملف الحصول على إجازة المحضر البدني بوعزة، بعد أن تعذر عليه الحصول عليها الموسم المنقضي، بسبب استفادته من إجازة مدرب رئيسي مع جمعية وهران، فيما لا يعاني المدرب المساعد منصوري ومدرب الحراس دني من هذا الإشكال.
على صعيد آخر، كشفت ودية بارادو أمس، عيوب التشكيلة، بعد الهزيمة التي سجلها السنافر بهدفين مقابل هدف، خاصة فيما يتعلق بوسط الميدان، الذي لم يكن في يومه، رغم أن المدرب مضوي تعمد عدم إشراك التشكيلة الأساسية، لإخفاء أوراقه تحسبا لموعد انطلاق البطولة أمام اتحاد خنشلة.
ومن بين النقاط الإيجابية في ودية بارادو، هو نجاح الوافد الجديد حمزة دمان  في فتح عداده التهديفي، رغم أنه اكتفى بالمشاركة في شوط واحد.
وأنهت أمس، تشكيلة الشباب التربص التحضيري الثاني، الذي تخللته وديتان أمام كل من إتحاد بسكرة ونادي بارادو، حيث سيستفيد اللاعبون من راحة اليوم، على أن يباشر رفقاء رحماني التحضيرات للقاء خنشلة مساء الغد بملعب بن عبد المالك، أين يصر مضوي على برمجة جميع الحصص على نفس الأرضية.
جدير بالذكر، أن الحارس بوكريط لا يزال يعاني من إصابة على مستوى الظهر، وسيجري اليوم الكشوفات المعمقة، من أجل تحديد مدى خطورتها، وإمكانية لحاقه بلقاء إتحاد خنشلة من عدمه.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com