الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تألقه قد يعيده للخضر: مدرب ويست هام يقرر الاحتفاظ ببن رحمة

 

يتجه مهاجم الخضر سعيد بن رحمة للعودة من جديد إلى صفوف المنتخب الوطني، بعد البداية المميزة التي يبصم عليها مع فريقه ويست هام الانجليزي، والتي قد تدفع الناخب الوطني جمال بلماضي لمراجعة حساباته بخصوص المستقبل الدولي لهذا اللاعب الذي ذهب ضحية المنافسة القوية على مستوى الأروقة، في وجود أسماء متألقة، في شاكلة محرز وبلايلي ووناس وغزال وبلال براهيمي.
وغاب بن رحمة عن آخر معسكر إعدادي للخضر، بسبب عدم رضا بلماضي على ما قدمه هذا اللاعب في الفترة الأخيرة، ولو أن الأبواب تبقى مفتوحة أمامه، شريطة أن يكون في أفضل جاهزية.
وتصب كل المعطيات في صالح بن رحمة، من أجل تسجيل عودته من جديد إلى صفوف المنتخب الوطني، خاصة مع ابتعاد آدم وناس عن أجواء المنافسة مع ناديه نابولي الإيطالي، فضلا عن الإصابة المفاجئة لرشيد غزال المتواجد في فترة راحة قد تصل إلى ثلاثة أسابيع، عقب إصابته مع ناديه بيشكتاش التركي.
واسترجع بن رحمة ثقته المفقودة بعد البداية الرائعة التي بصم عليها مع ناديه ويست هام في الدوري الانجليزي الممتاز ومسابقة الدوري الأوروبي، وإن كانت معنوياته قد ارتفعت أكثر بعد قرار المدرب ديفيد مويس بالاحتفاظ بخدماته.
وكشفت صحيفة "ديلي أكسبريس" البريطانية، أن مدرب "الهامرز" قرر الاحتفاظ بخدمات بن رحمة، بعد أن شطب اسمه من قائمة اللاعبين المعروضين للبيع، وجاء هذا القرار بعد أن قدم بن رحمة أوراق اعتماده بقوة مع بداية الموسم.
وكشفت تقارير إعلامية سابقة، أن بن رحمة أصبح قريبا من الانتقال إلى نادي نوتينغهام فوريست، لكن الأداء الذي قدمه مؤخرا جعل مويس يراجع قراراته اتجاهه، في انتظار أن يمنحه فرصا أكبر في قادم المواعيد لتأكيد مستواه الرائع.
وكال عضو الطاقم الفني لنادي ويست هام بيلي ماكينلاي المديح لجناح الخضر سعيد بن رحمة، معربا عن إعجابه الشديد بالأداء الذي يقدمه مؤخرا، وقال في تصريحات نقلها موقع "فوتبول لندن" البريطاني: "أعتقد أن بن رحمة يحقق بداية موسم رائعة، وأكد مستواه الكبير الأحد الماضي بأداء مذهل في مباراة الخميس، ونحن نعلم أن بن رحمة يتمتع بجودة حقيقية، وكلنا نريده أن يستمر بهذا المستوى، وأملنا أن يواصل على هذا النحو، ونحن نعلم أنه قادر على ذلك، سيكون لاعبا كبيرا في النادي، وعليه أن يأخذ الثقة من آخر مباراتين".
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com