الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في انتظار غلق التعداد عند 26 إجازة: اتحاد الفوبور يبرمج تربصا بعين مليلة


قرر الطاقم الفني لاتحاد الفوبور بقيادة المدرب منير بلطرش برمجة تربص مغلق، ضمن برنامج التحضيرات تحسبا للموسم القادم، وقد وقع الاختيار على مدينة عين مليلة لإقامة هذا المعسكر، والذي سينطلق يوم السبت المقبل، ومن المرتقب أن يمتد على مدار أسبوع.
تربص عين مليلة، سيكون محطة بارزة في البرنامج الإعدادي الذي شرع اتحاد الفوبور في تجسيده منذ نحو أسبوع، على اعتبار أن الفريق مقبل على خوض أول تجربة له في بطولة ما بين الجهات، والهدف المسطر يبقى منحصرا في السعي لضمان البقاء بكل أريحية في هذا القسم، وتفادي العودة السريعة إلى الجهوي الأول.
تحضيرات الاتحاد، والتي تجرى على مستوى غابة البعراوية وكذا ملعب بن عبد المالك تدخل اليوم أسبوعها الثاني، بتركيبة تمثل نسبة 90 بالمئة من التعداد الذي ستراهن عليه الإدارة لتقمص ألوان الفريق الموسم القادم، وذلك بعد ضمان خدمات 23 لاعبا، في انتظار غلق القائمة بثلاثة عناصر، خاصة حارس مرمى وكذا على مستوى خط وسط الميدان، لأن الحسابات الأولية للطاقمين الفني والإداري مبنية بالأساس على ضرورة الإبقاء على إجازتين شاغرتين إلى غاية «الميركاتو» الشتوي، في ظل تقليص عدد الإجازات المرخص بها بالنسبة لفرق الهواة في الدرجة الثالثة وما دونها إلى 28 فقط. والملفت للانتباه، أن إدارة اتحاد الفوبور عمدت إلى المراهنة على الاستقرار، من خلال المحافظة على النواة الأساسية للتعداد الذي كان قد ساهم في تجسيد الحلم التاريخي، بالصعود من الجهوي الأول إلى قسم ما بين الرابطات، في صورة المخضرم بلحذروف، القائد كحول، الهداف رابحي، إضافة إلى ميهوب، بريك، بونعاس وبوشكوط، ليكون عدد المحتفظ بهم 13 لاعبا، وهو الرقم الذي يبقى مرشحا للارتفاع، في انتظار اتضاح الرؤية أكثـر حول مستقبل بلغيني مع الاتحاد، لأنه مازال لم يحسم بعد في وضعيته، بعدما أعربت اللجنة المسيرة عن نواياها الجادة في المراهنة على خدماته لموسم آخر. بالموازاة مع ذلك فقد تم استقدام 10 لاعبين جدد، نصفهم في الهجوم، مع العمل على المزاوجة بين الخبرة والطموح، وذلك بضم ثلاثي جمعية الخروب، بجاوي، معتوقي ولبصير، إضافة إلى اللاعب السابق لمولودية قسنطينة واتحاد الشاوية غناي، الذي كان قد تقمص الموسم المنصرم ألوان اتحاد سطيف، فضلا عن المهاجم «الرحالة» بن جاب الله، الذي عاد إلى صفوف الاتحاد بعد تجارب عديدة في ترجي قالمة، اتحاد تبسة واتحاد برهوم. وبخصوص الهدف المسطر فقد أكد الرئيس عبد الرزاق لعويرة للنصر أمس بأن اتحاد الفوبور يعد من الضيوف الجدد على حضيرة ما بين الجهات، وبالتالي ـ كما قال ـ « فإننا لا نعرف خبايا المنافسة في هذا القسم، وإمكانياتنا لا تسمح برفع عارضة الطموحات عاليا، خاصة وأننا مازلنا في انتظار وصول الإعانة التي كان الوالي قد رصدها للنادي عقب تحقيق الصعود، والتي ستكون بمثابة جرعة أوكسجين، لأننا وجدنا أنفسنا مجبرين على الاعتماد على المال الخاص لوضع القطار على السكة من جديد هذه الصائفة، دون تجاهل الثقة الكبيرة بين اللاعبين والإدارة، والتي كانت الدافع الرئيسي الذي ساهم في ضمان انطلاق التحضيرات».
ص / فرطــاس
التعداد الأولي للفريق لموسم (2022 / 2023)
حراس المرمى:  فارس ميهوب (تجديد) ـ محمدبن سي حمدي (تجديد).
الدفاع: سيف الدين بوشكوط (تجديد) ـ فاتح كحول (تجديد) ـ سيف الدين بونعاس (تجديد) ـ أنور بن منزر (تجديد) ـ عادل بوزيد (تجديد) ـ شوقي معتوقي(جمعية الخروب) ـ أنيس بومزبر (رديف مولودية قسنطينة).
وسط الميدان:  محمد لمين بريك (تجديد) ـ عماد بن زروق (تجديد) ـ بدر الدين كاسح (تجديد) ـ محمد بجاوي (جمعية الخروب) ـ غناي كريم (اتحاد سطيف) ـ محمد حمّين (اتحاد بونوارة).
الهجوم:  سمير بلحذروف (تجديد) ـ سيف الدين رابحي (تجديد) ـ بدر الدين بوفنارة (تجديد) ـ يحيى لبصير (جمعية الخروب) ـ أسامة بن جاب الله (اتحاد برهوم) ـ رابح مقران (وداد زيغود يوسف) ـ أمين حرشي (وفاق عباس) ـ يوسف بوقوس (الملعب السطايفي).

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com