الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رحيم يتطلع لتدشين الموسم بقوة: جحنيط يغلـــــق قائمـــــة نجـــــم مقـــــــــرة


أدخلت إدارة نجم مقرة في آخر لحظة، تعديلات طفيفة على تعداد الفريق للموسم القادم، من خلال ترسيم التحاق اللاعب يوسف جحنيط، الذي وقع أمس على عقد يمتد لموسمين، قادما من اتحاد بسكرة، خلفا للاعب آمين بلقايد الذي كان متواجدا ضمن التركيبة البشرية قبل أن يتم التضحية به،  وهذا بطلب من المدرب عز الدين رحيم الباحث عن تدعيمات نوعية في ظل اقتناعه ببقاء بعض الثغرات على مستوى التشكيلة.
 إلى ذلك، دخل رحيم في سباق مع الزمن لتجهيز فريقه من شتى الجوانب تحسبا للمقابلة الافتتاحية أمام نادي بارادو، حيث شرع بداية من أمس في ضبط الميكانيزمات اللازمة ورسم الإستراتيجية المناسبة مع إدخال اللاعبين بشكل مبكر أجواء المباراة المقررة أمسية السبت القادم، وذلك بالتخفيف من حجم العمل الميداني ومحاولة التركيز على الجانب التكتيكي، ومحاولة وضعهم في أحسن أحوالهم النفسية في ظل نقص الخبرة والاحتكاك للكثير منهم، بغض النظر عن نسبة التجديد التي مست التعداد.
وفضل رحيم إبقاء الغموض على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها، وتأجيل الكشف عنها إلى يوم غد بمناسبة آخر حصة تدريبية التي ستكون بمثابة محطة الفصل في خياراته، في وقت عبر عن ارتياحه لغياب الإصابات طيلة فترة التحضيرات، ما يجعل كامل التعداد تحت تصرف الطاقم الفني، رغم إدراكه المسبق بعدم جاهزية فريقه بالشكل المطلوب، سيما من ناحية الانسجام والتنسيق بين مختلف الخطوط، مقارنة ببعض الأندية، منها منافس النجم في موقعة السبت.
 وأكد مدرب النجم في تصريح لموقع النادي أن الجهاز الفني يطمح لتدشين الموسم الجديد بنتيجة إيجابية تعكس تطلعات الأنصار، وتحقيق انطلاقة ناجحة تفاديا لتسرب الشك وسط الجماهير، مبرزا الإصرار الجماعي على الظهور بأفضل مستوى، والتأكيد على سلامة النهج الذي تسلكه الإدارة رغم قلة الإمكانيات:» أعتقد بأننا حضرنا جيدا للموسم الجديد ونجحنا في اجتياز بعض العقبات التي كانت تتصدر مخاوفنا بفضل حرص اللاعبين على الرفع من مستواهم. لذلك،   علينا اقتناص أكبر عدد من النقاط منذ البداية للحفاظ على الروح المعنوية للمجموعة، وبعث الروح التنافسية في نفوس اللاعبين، ولو أن هدفنا لا يعدو أن يكون ضمان البقاء».
للإشارة، قررت الإدارة الاحتفاظ بالمدير الفني الرياضي معمر لباد لمواصلة عمله لثاني موسم على التوالي، حيث وقع على العقد الذي يربطه مع الفريق، لتكون مهامه التكفل بجميع الفئات الشبانية وضمان التكوين المناسب.
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com