الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الأهلي المصري يود استعادة البدري: النيجيــــــري قودويــــن شيكــــــو يوقــــع لموسمــين مع الوفــــــــاق


كشفت مصادر من إدارة وفاق سطيف للنصر، توقيع المهاجم النيجيري «قودوين شيكو» لموسمين، بعد توصل وكيل أعماله إلى اتفاق نهائي مع الرئيس عبد الحكيم سرار، حيث أمضى اللاعب على عقد إلكتروني، في انتظار التحاقه بالتدريبات بداية من الأسبوع المقبل.
ولم تستبعد ذات المصادر، إمكانية الإعلان عن صفقة جديدة، قبل غلق فترة التحويلات اليوم، خاصة وأن المدرب حسام البدري، أكد حاجته إلى أسماء جديدة في الخط الأمامي.
ويعلن اليوم، النادي عن القائمة النهائية للاعبي الموسم الرياضي الجديد، بعد أسابيع طويلة من التعاقدات والتسريحات.
وبسبب الارتباك الذي بدا واضحا في تحويلات الوفاق للموسم الجديد، فإنه من المتوقع جدا غياب بعض الأسماء، عن لعب مواجهة اتحاد بسكرة ضمن الجولة الافتتاحية من الموسم الجديد، بسبب التأخر في تأهيلها، مثل الثنائي الأجنبي دوفال وايبو وقودوين شيكو.
ويفصل اليوم الطاقم الفني في تركيبة اللاعبين المعنيين بالتوجه غدا إلى بسكرة، أين سيختار المدرب المصري البدري أهم الأسماء التي نالت إعجابه في المباريات الودية والتدريبات الماضية.
ومثلما تمت الإشارة إليه سابقا، فإن المخضرم جابو والمدافع شبور، سيغيبان رسميا عن موعد أبناء الزيبان بداعي الإصابة، حيث يعاني الأول من آلام على مستوى الفخذ، في حين أن الثاني سيجري هذا الأحد عملية جراحية على مستوى الفك.
وعلى عكس ما كان مسطرا من قبل إدارة النادي، فإن الرئيس سرار فشل في ضمان السيولة المالية لتسوية جزء من مستحقات اللاعبين، ومن المتوقع دعوة رفقاء المدافع زيتي للاجتماع قبل الذهاب غدا إلى بسكرة، وذلك لمطالبتهم التركيز فقط في الميدان والعودة بنتيجة إيجابية في أول اختبار رسمي، دون الانشغال كثيرا بموضوع المستحقات المالية.
وحسب مصدر من الإدارة، فإن سرار ينتظر حاليا قيمة الشرط الجزائي الخاص باللاعب المغادر دغموم عبد الرحيم، لاستغلاله في تسوية مستحقات المدرب المصري حسام البدري، وطاقمه المساعد، على أن تنطلق عملية تسوية أجور اللاعبين الجدد بداية من الأسبوع القادم، أي بعد لعب لقاء الجولة الافتتاحية أمام بسكرة.
وبالرغم من الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي، والتي حالت دون إتمام الرئيس سرار الصفقات الجديدة، غير أن أسرة الوفاق بدت واثقة من نجاح التشكيلة في تحقيق الأهداف المسطرة، والمتمثلة في إنهاء الموسم في مرتبة مؤهلة للمشاركة قاريا في الموسم القادم.
وصرح سابقا المدرب حسام البدري، أن الهدف المتفق عليه هو إنهاء الموسم في مرتبة مع الأربعة الأوائل، مع تكوين تشكيلة قوية تكون قادرة على رفع التحدي في المواسم الموالية، بعد التغييرات الجذرية التي طرأت على التعداد مقارنة بالموسم الماضي.
وتحدثت مصادر إعلامية مصرية عن رغبة النادي الأهلي في إقالة مدربه البرتغالي سواريش، مع إمكانية كبيرة للدخول في مفاوضات جادة لإعادة المدرب حسام البدري، وذلك بضغط كبير من قبل جماهير النادي.
وفي حال حدوث ذلك، فإن البدري لن يعارض العودة مجددا إلى قلعة الأهلي، لاسيما وأن المعني يعتبر من أبناء النادي، وساهم بشكل فعال في قيادته نحو العديد من الألقاب.                       أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com